بالفيديو: لن تتخيلوا على ماذا توحمت مريم حسين في مولودتها!

مريم حسين تتحضر لاستقبال مولودتها الاولى خلال الاسابيع المقبلة والتي اطلقت عليها اسم "الأميرة" خلال حفل "البيبي شاور" مؤخرا، كاشفة عن انها توحمت على فاكهة البطيخ الأحمر "الحبحب" خلال شهورها الأولى من الحمل.

مريم حسين تثير الجدل مجددا

وشاركت الممثلة العراقية مريم حسين جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصورة لها من حفل زفافها الى جانب زوجها عارض الأزياء والممثل السعودي فيصل الفيصل وهي تتناول قطعة من البطيخ الأحمر وعلقت قائلة :"توحمت على الحبجب، والحب هذي أفضل فاكهة عنده، عاد تبون تعرفون الانتاج اشلون راح يطلع شوفو الڤيديو لي بعد هالصورة".

زفاف مريم حسين

ثم عادت ونشرت مقطع فيديو لطفل صغير وهو يتناول البطيخ بشكل مرح وعلقت قائلة "هذا نتاج حبها للبطيخ".

مريم التي كانت اثارت الجدل مؤخرا بخبر انفصالها ثم عودتها الى زوجها مجددا، اثارت الجدل ايضا في وقت سابق بجلسة تصوير خضعت لها بعد اسبوعين من زواجها برزت فيها بملابس الحمل وببطن منفوخ، مما يشير الى انها تزوجت في السر قبل اقامة حفل زفافها واعادت التأكيد على الأمر اليوم ايضا بعدما قالت انها كانت تتوحم البطيخ في زفافها!.

مريم حسين تطمع بالجنسية الاميركية

وتتواجد حاليا مريم حسين في الولايات المتحدة مع زوجها فيصل الفيصل بعدما امضيا سهرة رأس السنة معا، ومن المرجح انها ستلد طفلتها هناك لتحصل صغيرتها على الجنسية الاميركية كما تفعل الكثير من النجمات.

بعد انفصالها.. مريم حسين تستقبل العام الجديد برومانسية مع زوجها!

صورة ابنة مريم حسين الأولى بتقنية الـ4D