نادين نجيم تنشر صورة جديدة لإبنها وتتغزل بجماله

نادين نجيم كشفت لجمهورها عبر حسابها على موقع انستغرام عن احدث صورة لابنها الصغير جوفاني وهي تقوم بتقبيله بحرارة معربة عن غرامها الشديد به، فعلقت قائلة: "لما كون انا مغرومة، النظر بعينيه وحس قلبي موجوع من الحب".

نادين نجيم تتغزل بأميرها

وتغزلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بشكل ابنها جوفاني  البالغ من العمر سنتين قائلة له بشكل طريف باللهجة اللبنانية :": "انا دايبة فيه، خالصة بالمرة، رايحة سلاطة في أميري الصغير يؤبرني شكلك ياحبيبي ولك ييييي ما أطيبك ولَك خلصصص اسم الله ما شاء الله الله يحميك".

جمهور نادين نجيم بدورهم تغزلوا بجمال ابنها وتمنوا ان لا يحرمها الله منه الى جانب شقيقته هافين.

نادين التي لديها طفلين من زوجها المهندس هادي اسمر، لا تخفي رغبتها دوما على الاعلام بإنجاب المزيد من الأطفال لهم حتى ان رفضت الكثير من الأعمال الفنية التي تتطلب سفرها وابتعادها عن عائلتها بسبب عدم تحملها غيابها عن طفليها وزوجها كما صرحت في لقاء لها مع هشام حداد في برنامج "لهون وبس".

نادين نجيم في رمضان 2017

من ناحية ثانية، تستعد النجمة اللبنانية لتصوير مشاهدها في مسلسل جديد يحمل عنوان (الهيبة) الى جانب تيم حسن حيث من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2017، وتعتبر مشاركتها البطولة مع تيم حسن هي الثالثة لها بعد (تشيللو) و(نص يوم).

يشار الى ان نادين اختيرت مؤخرا سفيرة للحملة الدعائية الخاصة بإحدى ماركات العدسات اللاصقة، كذلك اعلنت عن إختيارها ايضا كسفيرة لدار أزياء سعودية شهيرة.