أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها مريم..بالصور

أمل عرفة احتفلت بعيد ميلاد ابنتها مريم الثامن في أجواء عائلية بهيجة ونشرت صورا عبر حسابها على الفيسبوك من أجواء الحفلة في منزلها حيث ارتدت صغيرتها زي أميرة بالفستان الازرق واعتمرت التاج الذهبي على شعرها.

ابنة امل عرفة

امل عرفة تعايد ابنتها

وعايدت النجمة السورية امل عرفة ابنتها الصغرى عبر رسالة مؤثرة قالت لها فيها :"صارو تمان سنين يا روح الروح انتي ... هنن تمان سنين وتسع شهور ... أغلى عمر وأغلى ضحكة .... يارب تكبر فرحتي فيكي بشهاداتك العالية ونجاحك وسعادتك وضحكتك انتي وأختك سلمى ما تفارقكون ... ربي يحمي ولاد الكل مرررررررريم " .

ولدى الممثلة السورية طفلتين من طليقها  النجم السوري عبد المنعم عمايري وهما سلمى ومريم، ويعيشان مع امل بعد انفصال والديهما اللذين ما يزالان يربطهما علاقة صداقة قوية.

أمل عرفة تواصل تصوير "سايكو"

وعلى صعيد أعمالها الفنية، بدأت أمل عرفة بتصوير ثالث شخصياتها في مسلسل "سايكو" الذي يخرجه كنان صيدناوي وتؤدي فيه الفنانة 5 شخصيات متناقضة مع قصة مختلفة في كل مرة.

امل عرفة في مسلسل سايكو

وتجسد امل في شخصيتها الثالثة المطربة "ناجية" لكن عائلتها ترفض تقبل هذا العمل وتقف في وجهها فتغادر البلاد وتجري عدة عمليات تجميلية كي تبدو بمظهر ملفت وتعمل في ملهى ليلي ببيروت وهنالك تتعرض لمضايقات عديدة من صاحب الملهى الذي يؤدي دوره الفنان اللبناني ماريو باسيل.

يشار الى ان مسلسل سايكو ينتمي لنمط الأعمال المتصلة المنفصلة وهو من تأليف أمل عرفة و زهير قنوع ويبدأ بحادث تفجير تتعرض له الفنانة عرفة فيؤدي إلى حدوث اختلال في شخصيتها وتتقمص شخصيات عديدة فيه.

"سايكو" من بطولة: فادي صبيح و نظلي الرواس و علاء قاسم وغادة بشور و حسام تحسين بيك و طلال مارديني و يحيى بيازي و فايز قزق وروبين عيسى وأحمد رافع وليث المفتي وإيمان عبد العزيز ورنا العضم ومن لبنان ماريو باسيل وطارق تميم ونور صعب.

إنفصال أمل عرفة وعبد المنعم عمايري