تفاصيل تنشر للمرة الأولى عن برنامج "شيري استديو" لشيرين عبد الوهاب

تفاصيل تنشر للمرة الأولى عن برنامج "شيري استديو" لشيرين عبد الوهاب الذي ستعرض أولى حلقاته بعد أربعة أيام فقط عبر شاشة dmc، حيث شهدت كواليسه كثير من المرح، وقد تم وضع الخريطة النهائية لبرامج القناة والتي تضم نجوما عدة من بينهم أشرف عبد الباقي، وقريبا سوف تنضم لهم غادة عادل .

برنامج "شيري استديو"

وقد شهدت كواليس تصوير برنامج"شيري استديو" كثيرمن المرح، والأحداث غير المتوقعة، فمثلا نظرا للعلاقة الطيبة بين شرين عبد الوهاب و أصالة فقد امتد حلقة النجمة السورية لما يقرب من 3 ساعات وهي مدة أطول بكثير من مدة البرنامج، ولكن الحديث أخذهم كثيرا، مما اضطر فريق البرنامج إلى حذف مايقرب من ثلثي الحلقة.

برنامج شيرين عبد الوهاب

واللافت أن هناك أمر مشابه حدث في حلقة إليسا حيث تم تسجيل أكثر من ساعتين ونصف وتم اختصار الحلقة كثيرا فيما بعد.. ومن أبرز ضيوف برنامج "شيري استديو" أيضا منة شلبي، و هند صبري، و سميرة سعيد، وغادة عبد الرازق، و سمير غانم .

ألبوم شيرين عبد الوهاب 2017

شيرين عبد الوهاب تعيش فترة من النشاط الفني، وقريبا جدا سوف تطرح ألبومها الجديد مع شركة نجوم ريكوردز والذي انتهت من تسجيله قبل أشهر طويلة، كما أنه تم اختيارها لتكون ضمن المشاركين في مهرجان "هلا فبراير" بالكويت والذي تنتطلق حفلاته نهاية هذا الشهر .

10 صور تختصر حياة شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها

5 مرات قلدت شيرين عبد الوهاب ملابس النجمات