للمرة الأولى غضب عارم من شيريهان بسبب شروطها القاسية !

تقيم مساء اليوم شركة العدل جروب مؤتمرا صحفياً ضخماً للإعلان فيه عن تفاصيل المشروع الجديد الذى تتعاون فيه مع النجمة شيريهان وتعود من خلاله إلى جمهورها بعد غياب سنوات طويلة، ومنذ الإعلان عن موعد المؤتمر وهناك حالات شد وجذب بين الصحفين والإعلاميين وشركة العدل جروب وذلك بعد الشروط التى وضعتها الشركة من أجل حضور المؤتمر، والتي جعلت البعض ربما يغضب من شريهان للمرة الأولى.

رئاسة التحرير

وكان أبرز هذه الشروط  أن المؤتمر قائم على حضور رؤساء التحرير فقط وهم من تم دعوتهم لحضور فعاليات المؤتمر مستبعدين بهذا القرار جميع الصحفين ومراسلي القنوات من حضور الحدث وهو ما تسبب فى حالة غضب عارمة بين صفوف الصحفين والإعلاميين.

عدم التصوير

وثاني شروط  حضور المؤتمر والتى تم التنبيه عليها خلال توجيه الدعوة عدم التصوير سواء كان بكاميرا ديجتال أو كاميرا تلفزيون أو حتى كاميرا هاتف محمول، مطالبين الجميع حضور المؤتمر فقط وسوف يتم إرسال مخلص ما جاء به من خلال بيان رسمي يصدر عن الشركة.

عدم التسجيل

الشرط الثالث لحضور مؤتمر النجمة شيريهان هو عدم التسجيل معها على السجادة الحمراء حيث أنها لا تقوم بعمل لقاءات صحافية وتكون السجادة الحمراء مقتصرة على عمل لقاءات من قبل الفنانين الذين تم دعوتهم لحضور المؤتمر .

الجيل الجديد 

ومن أغرب الشروط التى وضعتها الشركة المنتجة عدم قيام أحد من الجيل الجديد مناقشة شيريهان بحيث تكون المناقشة مقتصرة على رؤساء التحرير الذين عاصروها قبل إعتزالها الفن وهو ما جعل عدد كبير من الصحفين يطالبون بمقاطعة المؤتمر وعدم تغطية احداثه.

اطلالة شبابية جدا لشيريهان.. وماذا طلب منها الجمهور؟

شيريهان تخطف القلوب بصورة جديدة تذكرنا بأيام الفوازير!