بالصور والفيديو: وعد تتجول في الفضاء

الفنانة السعودية وعد شاركت متابعيها عبر صفحتها على انستغرام بصور من رحلتها الى العاصمة اليابانية والتي بدأتها منذ رأس السنة وما تزال هناك تستمتع بالتجوال بين شوارعها والاماكن الغريبة فيها والاسواق، ونشرت وعد فيديو طريف لها وهي ترتدي بدلة رجل الفضاء الضخمة مع الخوذة وقامت بالتحدث باللغة العربية الفصحى من داخل البدلة بشكل مرح معتبرة نفسها بأنها تقوم بجولة فضائية.

 

A video posted by WAED (@waedhanan) on

وعد تتجول في الفضاء

وعلقت وعد على احدى صورها وهي بداخل بدلة رجل الفضاء قائلة بشكل ساخر :"طلعت مشوار قريب ع الفضاء ورجعت"، فيما بدت بغاية الاستمتاع بجولتها في احد اسواق اليابان ونشرت فيديو وهي تغني فيه.

وعد أعربت كذلك عن معاناتها من شدة برودة الطقس هناك وقامت بارتداء الملابس الشتوية السميكة من الفرو، والتقطت بكاميرتها عدة صور خلابة للمناظر الطبيعية في طوكيو

.. وتنتقد نفسيات النجوم في زفاف بلقيس

وكانت الفنانة السعودية شاركت قبيل جولتها اليابانية في حفل زفاف الفنانة اليمينة بلقيس  الذي اقيم في 29 ديسمبر الفائت وقامت بالغناء للعروسين فيما وجهت عتبا كبيرا على بعض النجوم الذين التقتهم في الحفل واتهتمهم بالغرور.

وقالت عبر فيديو على سناب شات: " سأتحدث عن نفسيات بعض الفنانين اللي بدو يزعل يزعل واللي بدو يرضى يرضى يعني ليش نفسياتكم مشينة.. أنا وأعوذ من كلمة أنا لما أشوف أحد ما عندي مشكلة أنا سلم عليه وهو يسلم عليّ سواء فنان أو فنانة ومذيع ما عندي مشكلة وليش هل نفسية اذا شافو أحد بيعملوا حالهن  ما شايفينك واذا سلمت عليهم بيردوا عليك بفوقية ليش مين أنت" وتابعت بالقول "سأتكلم عن نفسي وقت بتحس دخلت فرحة وبهجة بقلب عروسة والناس الغالية عليك قمة المتعة".

شاهدوا بلقيس بأول فيديو لها من شهر العسل