أحلام ومحمد عبده ونوال الكويتية يجتمعون في مهرجان "هلا فبراير"

أحلام ومحمد عبده ونوال الكويتية يجتمعون في مهرجان "هلا فبراير"، حيث ستنطلق وقائع المهرجان الكويتي الشهير نهاية يناير الجاري، بقائمة حافلة للنجوم والنجمات العرب.

نجوم هلا فبراير 2017

وبحسب ما ذكره موقع "العربية نت" فإن المهرجان هذه السنة يضم باقة متنوعة من مشاهير الغناء من مصر ولبنان والخليج، حيث سيفتتحه النجم راشد الماجد، ويختتمه فنان العرب محمد عبده، وبينهما أسماء لامعة كثيرة، مثل أحلام و نوال الكويتية و خالد عبد الرحمن و عبد الله الرويشد و رابح صقر .

أنغام في الكويت مجددا

أمسيات هلا فبراير من المقرر أيضا أن تتضمن حفلا لأنغام التي تعتبر من أبرز وجوه المهرجان، وبالطبع الجميع يتذكر اللغط الذي أثارته مشاركتها بالمهرجان العام الماضي بسبب مطالبات أهل طليقها الموزع الكويتي فهد بمنعها من دخول الكويت واتهامهم لها بحرمانهم من رؤية حفيدهم منها "عبد الرحمن"، ولكن الأمر تم تسويته في النهاية وأحيت الحفل.

شيرين عبد الوهاب

ومن المقرر أيضا يشارك بالمهرجان كل من إليسا، و شيرين عبد الوهاب، و نجوى كرم، كما تم الاتفاق مع عدد كبير جدا من المطربين الشباب الواعيدن ليضفوا مزيدا من التنوع على سهرات مهرجان هلا فبراير الذي يتمتع بدوره بجمهور عريض وتشهد حفلاته تواجدا كثيفا .

الرياض تحتضن حفلا غنائيا للفنان خالد عبدالرحمن في فبراير

صور وفيديو شيرين عبد الوهاب تتألق على مسرح المجاز وأخيرا يعرض برنامجها