صورة تثبت حمل أمل بوشوشة!

أمل بوشوشة حامل وهو الخبر الذي انتظره جميع محبيها وجمهورها بشغف لتكمل فرحتها الزوجية بعد زفافها في شهر اغسطس 2015 من رجل الاعمال اللبناني وليد عواضة ولتصبح ايضا الشائعات التي كانت تُطلق عليها فترة حقيقة واقعة وذلك بعدما نشرت الفنانة الجزائرية صورة حديثة لها عبر حسابها على موقع انستغرام ظهرت فيها معالم الحمل واضحة عليها.

أمل بوشوشة ببطن منتفخ وبارز

وأطلت أمل بوشوشة على متابعيها خلال الساعات الماضية بفستان اسود قصير وهي تقف الى جانب الشومينيه في منزلها الزوجي في لبنان، وبدا بطنها منتفخاً وكأنها في الشهر الثالث من الحمل، كذلك ظهر وجهها منتفخا بعض الشيء بسبب تداعيات الحمل رغم أنها لم تعلن بشكل مباشر عن هذا الخبر السعيد الا ان صورتها هذه كانت كفيلة بقطع الشك باليقين.

 

A photo posted by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

وفور نشرها للصورة، تلقت الفنانة الجزائرية من متابعيها عبر انستغرام مئات التهاني الذين باركوا لها بالحمل الأول لها وتمنوا ان يتمم الله  مراحل حملها بخير وسلامة بدون أي عقبات.

أمل بوشوشة أخفت حملها في الايام الماضية

وعمدت أمل بوشوشة خلال الاسابيع الماضية الى إخفاء معالم حملها من خلال تعمدها نشر صورا جانبية لقوامها كي لا تظهر بطنها بشكل واضح، فظهرت خلال مناسبة رأس السنة بصورة مع زوجها وليد عواضة وهي تجلس بين احضانه متعمدة إخفاء بطنها كذلك نشرت صورا سابقة لها وهي تقوم بتمويه معالم حملها بملابسها بطريقة ذكية..لكنها لم تصبر كثيرا حتى شاركت فرحتها مع جمهورها بالحدث السعيد الذي ستنتظره لأشهر.

امل بوشوشة حامل

يشار الى ان عددا من النجمات يعمدن الى إخفاء خبر حملهن في الأشهر الاولى منعا للحسد وكي يتأكدوا ايضا ان مجريات حملهم تسير على ما يرام كما فعلت كل من :مي كساب ومنى زكي وريهام ايمن وشهد رمزي.

امل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها..شاهدوا اجمل صورها مع زوجها

صور: امل بوشوشة في عشاء عائلي.. تعرفوا الى والدتها وشقيقتها