هجوم على أحلام بسبب ملابسها في "آراب أيدول"

دائما ما تكون الفنانة معرضة للإنتقادات بعد كل إطلالة تظهر بها، سواء كانت فى حلقة ببرنامج أو في أثناء خضوعها لفوتو سيشن، حيث لا يتفق الجميع على رأي واحد وهو ما يجعل كل فنانة تحرص على تقديم  أفضل ما لديها لتنال رضا الجماهير، ولكن ويبدو ان أطلالة أحلام مساء أمس فى برنامج "أرب أيدول" لم تعجب الكثيرين من جمهورها والذى انتقدها بشدة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعى.

 

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

سبب الإنتقادات

وظهرت أحلام فى الحلقة المباشرة من برنامج"أرب أيدول" وهى ترتدي ملابس أشبه بالملابس الهندى وكانت عبارة عن بنطال قصير وبلوزة بألوان مختلفة وهو ما جعل البعض ينتقدها، مؤكدين أنها إطلالة غير موفقة لها.

خلافات أحلام

ودائما ما تثير أحلام فى كل موسم العديد من الخلافات سواء مع باقى أعضاء التحكيم كراغب علامة الذى إنسحب من البرنامج نتيجة لهذه الخلافات أو حتى المشتركين، كما حدث فى هذا الموسم حيث شهدت الأيام القليلة الماضية خلافات كبيرة بين أحلام والمتسابقة الجزائرية كاميليا ورد بعد خروجها من البرنامج حيث اتهمت كاميليا أحلام أنها السبب وراء خروجها فى أولى حلقات العروض المباشرة بسبب الغيرة وهو ما جعل إدارة القناة تقوم بحذف جميع فيديوهاتها من موقع اليوتيوب.

أوبرا دبي

ومن ناحية أخرى تستعد أحلام لإحياء حفل داخل أوبرا دبي  يوم 2 من شهر فبراير القادم، وتم طرح تذاكر الحفل على الموقع الرسمي للأوبرا ليكون هذا الحفل هو الأول لأحلام فى عام 2017.

بالفيديو: زوج أحلام يهديها صالون تجميلي خاص بالمنزل!

هل لاحظتِ تحسّن في ستايل أحلام واتجاهها لأسلوب أكثر بساطة ؟