ماذا قالت يسرا اللوزي عن خلافها مع سمية الخشاب ؟

في الوقت الذي تستعد فيه سمية الخشاب للعودة للمنافسة في الدراما التليفزيونية بعد غياب أكثر من عامين، نجد أن الحديث عن الخلافات في كواليس مسلسلها الجديد "الحلال" يطغى على الحديث عن سير تصوير العمل نفسه .

أزمة مسلسل "الحلال"

حيث أن هناك خلافا نشب بينها وبين الفنانة يسرا اللوزي التي تشاركها البطولة بسبب طلب سمية الخشاب تعديلات على دور زميلتها من شأنها أن تقلص حجم الدو وهو الأمر الذي رفضته يسرا اللوزي، دون ن تواجه سمية الخشاب واكتفت بإيصال وجهة نظرها للمخرج أحمد شفيق ومؤلفة العمل سماح الحريري .

رد يسرا اللوزي

وبسبب رغبة يسرا اللوزي في التكتم على الخلاف، رفضت التعليق عليه بشكل مباشر وقالت أناه لاتحب أبدا الخوض في تلك الأمور مكتفية بالقول أن سمية الخشاب على المستوى الإنساني لم تسيئ لها أبدا، ومن المعروف أن دور يسرا اللوزي في "الحلال" سبق واعتذرت عنه كل من حورية فرغلي، و درة.

مسلسل الحلال

يسرا اللوزي تعيش حالة من النشاط الفني، وتنتظر حاليا عرض فيلمها "فين قلبي" مع مصطفى قمر، كما أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلمها "ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع ميرفت أمين، وكذلك تستعد لبدء تصوير مسلسلها الجديد "طاقة القدر" أمام حماد هلال، والمقرر أن يعرض خلال شهر رمضان أيضا .

شاهدوا سمية الخشاب حينما أعلنت عن عدواتها لغادة عبد الرازق.. كل هذه الغيرة؟!

يسرا اللوزي بأجرأ جلسة تصوير لاتناسب برودة الشتاء أبدا