نيكول سابا تكشف سر نجاح علاقتها الزوجية مع يوسف الخال

نيكول سابا ويوسف الخال أشعلا بالأمس أجواء برنامج "لهون وبس" على قناة LBCI والذي يقدمه الاعلامي هشام حداد، كاشفين ان سر غيابهما عن بعض لأيام جراء انشغالهما بأعمالهم الفنية هو من أسرار نجاح حياتهما الزوجية طوال 5 سنوات ماضية حيث قوى البعد بينهما من وقت لآخر علاقتهما وجعل كل واحد منهما يشتاق للآخر بدون أي ملل في العلاقة الزوجية.

 

A video posted by LBCI Lebanon (@lbcilebanon) on

نيكول سابا تكشف اسوأ صفة في زوجها

واكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في حلقة البرنامج انها ستبقى مع زوجها يوسف الخال حتى تصل الى مرحلة "العكازة" فيما كشف زوجها عن امتعاضه منها جراء عدم مهارتها في الطهي ومازحها على الهواء قائلا :"ما فيني كمل الحياة ببطاطا مقلية وبيض مقلي"، في حين اشتكت نيكول من فوضويته في ترتيب المنزل.

ولم يخفي يوسف الخال الغيرة الكبيرة التي يشعر بها من المعجبين الذين يغمرونها كي يلتقطوا الصور معها فيما بدت نيكول اكثر تساهلا من زوجها جراء احتضان معجباته له والتقاطه الصور معهم.

نيكول سابا في لهون وبس

انفصال الثنائي بسبب "التجربة الدانماركية"

الفنانة اللبنانية اعترفت ان أول مرة واعدت فيها يوسف الخال كانت قبل سنوات طويلة وقبل فيلم التجربة الدنماركية" واشارت الى انهما لم يكن لديهما مانع بالزواج "لكن لو ارتبطنا بوقتها يمكن ما كنا كملنا، ما كنا محققين كياننا وخبرتنا بشغلنا وبس صرنا متكاملين تزوجنا"، فيما كشف يوسف الخال انه انفصل قبل سنوات عن نيكول بسبب مشاركتها بالفيلم المصري "التجربة الدنماركية": "تركنا بعض من وراه وقتها".

وعن الاغنية التي تهديها نيكول لزوجها قالت ان أغنية "يا واد يا تقيل" تليق به وقامت بغناء مقطع له منها، اما يوسف فاعتبر ان أغنية زوجته "انا طبعي كدة" تليق بها وهي يحبها كما هي بطبعها العفوي.

نيكول سابا: عادل امام مثلي الأعلى

وعما اذا كانت تلقب نفسها "بنجمة لبنان الأولى في مصر"، رفضت نيكول الاجابة مشيرة الى ان الجمهور يحكم بذلك، فيما قاطعها زوجها معتبرا ان نيكول "هي نجمة لبنان الأولى في مصر".

وبالنسبة الى عدم خوضهما تجربة التمثيل معا، اوضحت نيكول سابا الى انهما بإنتظار عمل كوميدي مناسب، فيما اعترف زوجها بعدم اجادته التحدث باللهجة المصرية.

وكشفت نيكول سابا الى أنها قبل دخولها الى مصر كانت تتمنى التمثيل هناك وان  النجم المصري عادل إمام هو مثالها الاعلى في التمثيل "ونجحت أن أمثل معه، وهو قرأ بمقابلة انني اتمنى التمثيل معه فاختارني لهذا السبب".

يشار الى انه رغم طلب يوسف الخال من قناة الـ "ال بي سي" بتأجيل عرض الحلقة جراء ما يعيشه لبنان من حزن على الضحايا الذين قتلوا في التفجير الارهابي في اسطنبول، الا ان مقدم البرامج هشام حداد رد عليه عبر تغريدة قال فيها :"لانو لهون وبس انعمل ليرفه عن بلد زعلان و لانو رح نضل نفرح نكاية بالارهاب و لانو الحياة لازم تكفي ... الليلة موعدنا بحلقة جديدة".

بالفيديو: لقاء حار بين نيكول سابا ويوسف الخال فى مطار بيروت

نيكول سابا تكشف عن صورة ابنتها لاول مرة..شاهدوا جمالها!