تفاصيل التحقيق مع مايا دياب بتهمة الإساءة للمجتمع

دائما ما تثير الفنانة اللبنانية مايا دياب الجدل حولهابسبب تصريحاتها الجرئية وأسلوبها فى الحديث عن مشاكل المرأة وضرورة إعطائها الحرية الكاملة فى المجتمع الشرقي، وهذا ما يعرض مايا دياب لكثير من المشاكل والخلافات، وكان أخر ما تعرضت له هو قيام المحامي أحمد إمام بتقديم بلاغ ضدها يتهمها فيه بالإساءة إلى المجتمع وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامى عمرو أديب.

أجرأ تصريحات مايا دياب

وكان لمايا العديد من التصريحات الجرئية فى حلقاتها مع الإعلامى عمرو أديب بمناسبة حلول العام الجديد وكان أهمها حول أعطاء الحرية للسيدات فى المجتمع الشرقى وإستقلالها، مؤكدة أنها أمرأة مستقلة ودائما ما يرفض الكثيرون ذلك.

ولم ينته حد التصريحات الجرئية لمايا هنا بل تحدثت خلال الحلقة عن إختيارها لملابسها، وأكدت أنها تختار  ما تعجب به دون النظر عن ما يكشف من جسدها وهذا التصريح ماعرضها لإنتقادات كثيرة عقب إذاعة الحلقة.

تصريحات قديمة

وجائت تلك التصريحات إستمرارها لحالة التمرد التى تعيشها مايا على المجتمع الشرقى حيث أن لها  العديد من التصريحات القديمة  والتى تؤيد فيها مساكنة المرأة للرجل قبل الزواج  وهو ما أدى إلى تقديم بلاغ ضدها واتهامها بالإساءة إلى المجتمع الشرقي.

مفاجأة جمهور مايا دياب لها في عيد ميلادها

مايا دياب تستبدل الفساتين بهذه الموضة