صور النجمات يستقبلن عام 2017..غادة عبد الرازق بقناع غريب وياسمين رئيس بأقصر مالديها

مع بداية اللحظات الأولى لعام 2017 حرص عدد كبير من نجمات الفن على إستقبال هذا العام بطرق وإحتفالات مختلفة  فمنهن من إحتفلت به فى منزلها بمفردها وأخرى  إحتفلت به مع أصدقائها، فيما  قررت غادة عبد الرازق  أن تحتفل به داخل إحدى الفنادق الكبرى بيروت نظرا لتواجدها هناك لتصوير الحلقات المباشرة من برنامج "أرب كاستينج".

غادة عبد الرازق تستقبل 2017 والقناع على وجهها 

وإحتفلت غادة بالعام الجديد بصحبة عدد من أصدقائها المقربين ببيروت الذىن رافقوها خلال هذا الإحتفال وظهرت وهي ترتدى قناع على وجهها فيما نشرت العديد من الصور والفيديوهات لتوثيق لحظة إستقبالها للعام الجديد.

نيكول سابا تستقبل 2017  بفيديو مجنون 

أما الفنانة نيكول سابا فقد إستقبلت العام الجديد مع زوجها الفنان يوسف الخال، باحتفال منزلي بسيط لأصدقائهما المقربين وأفراد أسرتهما للإحتفال سويا بالعام الجديد وهو ما أوضحه الفيديو التى نشرته نيكول مع زوجها وتتحدث معه إلى الجمهور لتهنئتهم بالعام الجديد

ياسمين رئيس فى حفل تنكري

فيما إستقبلت الفنانة ياسمين رئيس العام الجديد بحفل تنكري ظهرت من خلاله بفستان أسود ققصير للغاية، وبدت ياسمين فى الصورة أكثراً جمالأً وأناقة.

مى عز الدين تستقبل 2017 بمفردها 

وكان إحتفال الفنانة مى عز الدين مختلفاً بعض الشىء عن باقى إحتفالات النجمات، وذلك بعد نشرها لصورة ظهرت فيها بمفردها من داخل منزلها  دون وجود اى مظاهر للإحتفال وإكتفت بنشر هذه الصورة فقط عبر صفحتها الشخصية لتهنئة جمهورها بالعام الجديد.

هل هذه أسوأ صورة لغادة عبد الرازق هذا العام.. لن تصدقوا شكل شفتيها!