بالصور والفيديو: كيف احتفلت النجمات المحتجبات عن الغناء ليلة رأس السنة؟

اليسا، هيفاء وهبي و نيكول سابا، ثلاث نجمات اعتذرن عن الغناء ليلة رأس السنة 2016-   2017 بعد حفلات متواصلة لهم في الاعوام الماضية، وبررن الاسباب بتفضيل قضاء هذه المناسبة مع اصدقائهم وعائلاتهم، فكيف احتفلت هؤلاء النجمات بهذه الليلة برفقة الاشخاص المقربين منهم لاستقبال العام الجديد معهم ؟.

نيكول سابا مع زوجها واصدقائهم

الفنانة اللبنانية نيكول سابا استقبلت العام الجديد برفقة زوجها الممثل يوسف الخال واصدقائهم، ونشرت فيديو مرح عبر صفحتها على انستغرام من اجواء الحفل حيث ارتدت القناع على وجهها وسألت زوجها عن سبب اختفاء صوت المعازيم لتلقط فجأة صورة لهم وهم يجلسون على مائدة العشاء يصرخون احتفاء بالعام الجديد.

 

A video posted by Nikki (@nicolesabaaa) on

اليسا مع اصدقائها في لندن

الفنانة اليسا التي تتواجد حاليا في لندن، شاركت جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصور من احتفالها بمناسبة رأس السنة الجديدة، وبدت اليسا بغاية السعادة الى عدد من اصدقائها بينهم اللاعب سيسك فابريغاس وزوجته دانييلا سمعان وصديقتها كرسيتين.

 

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

وعلقت اليسا على الصور قائلة ان اصدقائها هم الفرحة في حياتها، كما عايدت جمهورها بقدوم العام الجديد وتمنت لهم سنة سعيدة.

هيفاء وهبي برفقة والدتها

هيفاء وهبي ذكرت سابقا ان من أحد اسباب امتناعها عن الغناء ليلة رأس السنة 2016-2017 هو شوقها لقضاء هذه المناسبة برفقة والدتها والاحتفاء معها، فحققت أمنيتها العائلية هذا العام وشاركت جمهورها عبر الفيسبوك بفيديو وهي تعايد شقيقتها ووالدتها وتقضي معهما اوقات عائلية سعيدة فيما تألقت بفستان أحمر قصير من تصميم زهير مراد، وظهرت بصور اخرى وهي توزع قبلاتها للجمهور.

هيفاء عايدت كل جمهورها قائلة لهم :"سنة جديدة سعيدة على الجميع وانشالله تكون كل ايامكم فرح وسعادة وامل وخير".

كما نشرت هيفاء فيديو آخر لها وهي تقف الى جانب شجرة الميلاد مرتدية فيزو احمر مع جاكيت سوداء فيما تنهمر عليها الأضواء ككرت الثلج.

 

A video posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ذكرت انها تود ان تعيش لحظات استقبال العام الجديد بعيدا "عن توتر الفستان والفرقة الموسيقية والمسرح والصوت" مضيفة " يحق لي أن أرتدي الجينز وأن أتسلى مع أصحابي وأن أعانق والدتي وأهنئها بالعيد في نفس لحظة حلول السنة الجديدة".

أسباب عدم وجود حفلة للفنانة هيفاء وهبي في رأس السنة 2016

اليسا تصدم جمهورها في رأس السنة!