سبب إخفاء ريهام حجاج لابنتها الوحيدة وهل تستعد للزواج مجددا ؟

سبب إخفاء ريهام حجاج لابنتها الوحيدة وهل تستعد للزواج مجددا، ولماذا لا تنشر أي صور لطفلتها، إنها الأسئلة التي أصبحت تتردد بقوة مؤخرا، خصوصا في ظل تزايد نشاط النجمة ريهام حجاج، والتي لا تتحدث مطلقا عن ابنتها ذات الثماني سنوات، والتي تدرس بالصف الثالث الابتدائي.

غموض موقف ريهام حجاج

ففي الوقت الذي تتباهي فيه النجمات بأطفالهن، وبجمالهم، وينشرن صورا كثيرة لهم، بل ويصطحبنهم معهن في مناسبات فنية كثيرة، نجد ريهام حجاج تحاول التكتم على كونها كانت متزوجة من قبل في بداية حياتها وأن زيجتها أثمرت عن طفلة، وبحسب ما يقوله مقربون منها، فإنها تخشى أن يهرب منها الجمهور والمعجبون الذين يتعاملون معها على أنها لازالت في العشرينيات، وأنها لازلت ممثلة صاعدة، ولم تتزوج من قبل، في حين أنها مطلقة.

ريهام حجاج

ريهام حجاج البالغة من العمر 31 عاما، لم تدل بأي تصريحات عن صغيرتها من قبل، في حين تشير الأقاويل إلى أنها تعيش قصة حب جديدة وربما تعلن عن خطبتها وزواجها قريبا.

فيلم "مولانا"

ريهام حجاج تنتظر بعد أربعة أيام فقط عرض فيلمها الجديد "مولانا" أمام عمرو سعد، و درة، و بيومي فؤاد، وهو الفيلم الذي كتب قصته وحواره إبراهيم عيسى، ويخرجه مجدي أحمد علي، وكان عرضه الأولى ضمن وقائع الجورة الـ13 لمهرجان دبي السينمائي .

شاهدوا ريهام حجاج تتألق فى أحدث جلسة تصوير بالأبيض

ريهام حجاج تشع أنوثة فى أحدث إطلالتها