سميرة سعيد تلعب الملاكمة وتصدم الجميع بقدراتها الفائقة

سميرة سعيد تلعب الملاكمة وتصدم الجميع بقدراتها الفائقة، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر صحفتها الرسمية بموقع فيس بوك، حيث فاجئت سمير سعيد البالغة من العمر 58 عاما متابعيها بلياقتها في أثناء ممارستها للرياضة في صالعة الألعاب الملحقة بمنزلها .

سميرة سعيد ورياضة البوكس

وتمارس سميرة سعيد عدد كبير من الرياضات أهمها رياضة البوكس التي لم يتوقع أحد أن تكون متمكنة منها إلى هذا الحد، كونها من الألعاب القاسية، ولكن سميرة سعيد التي تحافظ على رشاقتها ولياقتها لا تتردد أبدا في أن تفعل كل ما يجعلها راضية عن مظهرها، لتكون بإطلالة شابة دائما.

سميرة سعيد من المنتظر أن تكون من أوائل ضيوف برنامج "شيري ستديو" المقرر بثه قريبا، حيث انتهت من تسجيل حلقها مع زميلتها شيرين عبد الوهاب قبل فترة، كما دخلت سميرة سعيد في مفاوضات على تقديم الجزء الثاني من البرنامج الغنائي، ليكون باسمها هي بدلا من شيرين عبد الوهاب التي قد تكتفي بموسما واحدا فقط، لكن لم يتم اتخاذ خدوات جدية بهذا الشأن حتى الآن.

ألبوم عايزة أعيش

آخر ألبومات سميرة سعيد حمل عنوان "عايزة أعيش"، وهو من توزيع شركة روتانا، وقد صورت منه سميرة سعيد كليبا ناجحا بعنوان "محصلش حاجة"، وقد ظهرت فيها وهي تؤدي عدد من الحركات الراقصة الصعبة .

تعرف على اطلالات سميرة سعيد المثيرة للجدل.. واطلالة بلاستيكية احدث تقاليعها!

بالفيديو و الصور: كيف تغير شكل سميرة سعيد منذ طفولتها حتى اليوم؟