هالة صدقى تتعرض للخيانة قبل وداع 2016 وهذه التفاصيل

مع الساعات الأخيرة لعام 2016 ويحرص الجميع على عمل كشف حساب لما أنجزه فى هذا العام وما تعرض له من مواقف وأحداث قد تجعله يعيد التفكير فى أشخاص بعينهم من جديد سواء كانوا سبباً فى أحداث سعيدة أو تعيسه بالنسبة له ومن هؤلاء الفنانة هالة صدقى والتى سردت فى أكثر من تعليق لها قصة تعرضها للخيانه فى عام 2016 وكسبت العديد من الأصدقاء الجدد بعد تخليها عن من خيبوا ظنها سواء على المستوى العملي أو الشخصي.

تفاصيل الخيانة

وأكدت  أنها فى عام 2016  لم تتعرض لخيانة واحدة بل لأكثر من خيانة من أشخاص لم تتوقع منهم ذلك، ورفضت هالة صدقي الحديث عن تفاصيل أو أسماء هؤلاء الأشخاص، مكتفية بإعلانها خسارتهم للأبد، مع العلم أنهم كانوا من أصدقائها المقربين جدا، لذلك صدمتها كانت قوية.

قرارات هالة صدقي قبل عام 2017

واتخذت هالة صدقي  العديد من القرارات المهة قبل حلول عام 2017 أهمها حذف عدد كبير ممن يترددون على صفحتها الشخصية ويصدرون لها طاقة سلبية، كما قررت أيضا عدم الإهتمام بالأشخاص أكثر من اللازم قائلة: "اعترف وأقر إن السنة دي قررت بشكل جاد جدا حذف اي كائن ممكن يضايقيني أو يصدر لي أي طاقة سلبية اعترف وأقر أني لازم أحب نفسي شوية ولو صغيرهةعلشان أعرف أكمل رحلهةالحياة السخيفة".

أخر ديك فى مصر

ومن ناحية أخرى انتهت هالة صدقي من تصوير دورها فى فيلم "أخر ديك فى مصر" والتى تشارك فى بطولته بجانب الفنان محمد رمضان وإنتصار وإنجى وجدان وهو من إخراج عمرو عرفة. 

بالصور: بشرى ونيللي كريم وهالة صدقي يتبرعن بفساتين زفافهن

بالفيديو: هل تستمع هالة صدقي لنصيحة والدتها وتعتزل الفن؟