تعرفوا على أمنيات النجوم لعام 2017

ساعات قليلة ونستقبل عام 2017.. بعد عام مليىء بالأفراح والأحزان والمشاكل والأزمات، لذا حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة جمهورهم والإفصاح عن أمنياتهم للعام الجديد.. تعرفوا على أبرز تلك الأمنيات.

أحمد السقا وأمنية النسيان 

الفنان أحمد السقا  اعتبر عام 2016 بالنسبة له عام مضطرب ما بين السعادة بنجاح فيلمه الأخير"من 30 سنة"  والأحزان لفقدانه واحد من أعز الأشخاص إليه وهو الفنان محمود عبد العزيز لذلك حرص أن تكون أمينة فى العام الجديد هى "النسيان" لمَا تعرض له من أحزان وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" قائلا: "سنة سعيده عليكوا يا مصرييين و على الأمه العربية وعلى  السقاوية اللى هم السبب في وجودى بعد ربنا...يا رب يرزقنا نعمة نسيان الأسيه ويعوض صبرنا خير ف اللى راح واللى منتظرينوا".

أمنية محمد عادل إمام

أما الفنان محمد عادل إمام والذى حقق نجاحاً كبيراً فى عام 2016 وكانت هذة السنة سعيدةعليه فحرص على أن يستقبل العام الجديد برسالة إلى جمهوره الذى سانده لتحقيق كل هذة النجاحات وكانت رسالة تضمن الكثير من عبارات الشكر والأمنيات، وقال:"سنة عدت زي الباقيين .. أيام حلوة مع أيام صعبة .. ناس دخلوا حياتك و ناس تانية خرجوا منها .. لحظات نجاح علي قلق .. سعادة علي حزن .. أمل علي يأس .. بس كان أحلي حاجة فيها انتوا .. شكراً علي كل الحب ده  كل سنة و انتم طيبين و إن شاء الله السنة دي أحلي من كل السنين 2017".

ماذا تمنت ميريهان حسين؟

فيما حرصت الفنانة ميريهان حسين على تهنئة جمهورها بالعام الجديد مع كتابة أمنيتها لهذا العام عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام وكتبت قائلة: "الحمد لله على كل شئ حصلى فيها كويس أو وحش... كسبت فيها كتير و اتعلمت كتير حتى الحاجات و الأشخاص اللى خسرتهم فيها عرفت دلوقتي إن خسارتهم مكسب.. كلنا مرينا بأوقات صعبة السنة دى و اللى قبلها و كمان السنة اللى جاية عشان هى دى طبيعة الحياة يوم حلو و يوم مر .. كلنا عندنا مخاوف و نقط ضعف مدارية ورا ابتسامة بس المهم نفضل نبتسم".

وعن أمنيتها للعام الجديد كتبت قائلة: "الحمد لله إننا لسه عايشين بنتتفس و بنضحك و عندنا أمل فى اللى جاى يكون أجمل و كل يوم بيعدى بيخلينا أقوى و أحكم... كل سنة و انتو بألف خير و يارب السنة الجديدة تكون مليانة خير و صحة و أبواب سعادة مفتوحة".

بشرى تودع 2016 مع نيللى كريم

إيضا من الفنانات اللاتى حرصن على تهنئة الجمهور والإفصاح عن أمنياتهن للعام الجديد الفنانة بشرى والتى ودعت عام 2016 بمجموعة من الصور مع صديقتها نيللى كريم وعلقت قائلة: "أنا ونيللى حبيبتى نودع عام 2016 فى أيامه الأخيرة" وعن أمنيتها كتبت قائلة: "يارب عام 2017 يكون عام سعيد على كل الطيبين المسالمين".

محمد رمضان والنجاح مستمر

وكعادته دائما تمنى الفنان محمد رمضان فى عام 2017 مزيد من النجاحات بعد ما حقق الكثير منها فى عام 2016 بنجاح مسلسله "الأسطورة" ومسرحية "أهلاً رمضان" وكتب قائلأ: "ثقة فى الله سنة كلها نجاح وصعود واستقرار وسعادة علينا جميعاً".

بأمر والده: عروس محمد عادل إمام من خارج الوسط الفني