مفاجأة جمهور مايا دياب لها في عيد ميلادها

مايا دياب تلقت مفاجأة مميزة في عيد ميلادها من قبل فانزها رغم مضي اكثر من شهر على الاحتفال بيوم ميلادها مع اصدقائها، ونشرت مقطع فيديو عبر صفحتها على انستغرام من الحفل الذي أعده لها معجبيها حيث قاموا بتزيين مكان الحفل بالبالونات الملونة واعدوا مائدة عشاء مميزة لها كما قاموا بتقديم الهدايا لها وبينها بورتريه باللون الازرق اضافة الى المجوهرات وكادرات صور خشبية وباقات ورود.

 

A video posted by Maya Diab (@mayadiab) on

مايا دياب تشكر معجبيها وتبادلهم العناق

مايا دياب التي أكملت عامها الـ 36 يوم 10 نوفمبر الماضي بدت بغاية السعادة في حفل فانزها وقامت بعناق بعضهم بحرارة تعبيرا عن محبتها لهم، كما تناولت العشاء برفقتهم فيما تألقت بملابس ابرزت مفاتنها مرتدية تنورة سوداء ضيقة وبلوزة فضية كشفت عن بطنها.

وعلّقت مايا على الصورة قائلة: "أنا ارتدي البسمة التي منحتوها لي. أعيدوني الى عيد ميلادي. مفاجأة مع معجبيني وداعميني. شكراً."

وكان لافتا في الحفل لحظة وصول مايا وترجلها من سيارتها السوداء الفخمة حيث من المعروف ان مايا دياب تملك اسطولا من السيارات الفخمة والحديثة.

مايا تستقبل راس السنة في دبي

من ناحية أخرى، تستعد مايا دياب لاستقبال العام الجديد مع جمهورها في دبي بحفل تحييه إلى جانب النجم اللبناني فارس كرم بمنتجع الحبتور جراند، كما ستطل مايا دياب على المشاهدين ليلة 31 ديسمبر مع عمرو اديب على شاشة Ontv.

14 صورة ترصد احتفال مايا دياب بعيد ميلادها.. وحبيبها يظهر للمرة الأولى