كندة علوش متهمة بالإساءة إلى بنات مصر وهذه هي الحقيقة

كندة علوش متهمة بالإساءة إلى بنات مصر، وذلك على خلفية انتشار تدوينة منسوبة لها، تتغزل في عمرو يوسف باللهجة السورية، وتؤكد أنه اختارها من بين الجميع، وهو الأمر الذي جلب لها وابلا من التعليقات الصاخبة.

كندة علوش في برنامج ابلة فاهيتا تغيظ الفتيات؟

الحكاية بدأت حينما فوجئ متابعي صفحة تحمل اسم كندة علوش وموثقة بالعلامة الزرقاء تنشر تدوينة جاء بها :" اى بعرف يا بوسى ان كل البنات بتحبو ، بس هو ما بيحب حدا غيرى ، وهايدا الزلمة Amr Youssef إلى انا وبس".

 وذلك تعليقا على الفيديو الذي تغني فيه المطربة الشعبية بوسي أغنية "كل البنات بتحبك" لعمرو يوسف، حيث كانت تقف معه في الفيديو كندة علوش، وقد انهالت التعليقات الغاضبة من الفتيات واللاتي اتهمن كندة علوش بالغرور، وبأنها أصبحت شخصية غير محبوبة بعد ارتباطها بعمرو يوسف، ووصل الأمر إلى اتهامها بتعمد الإساءة للفتيات المصريات.

كندة علوش توضح الحقيقة

وبالتدقيق سوف نكتشف أن الصفحة أصلا مزيفة، وتنتحل صفة كندة علوش، حيث أن معجبيها 130 ألف شخص فقط، بينما يتخطى عدد معجبي صفحة كندة علوش الحقيقية الثلاثة ملايين معجب، كما أن كندة علوش سورية، وتتحدث باللهجة السورية جيدا، فيما جاءت العبارة المكتوبة تعليقا على الفيديو باللهجة اللبنانية.

وبعد ساعات من الجدل، أخيرا حسمت كندة علوش الأمر بنفسها، من خلال تدوينة لها عبر حسابها السمي بموقع الصور أنستجرام، نفت فيها علاقتها بالصفحة المزيفة .

زواج عمرو يوسف وكندة علوش.. وهند صبري أول المهنئين

عمرو يوسف يكشف بالفيديو سبب غضبه بعد إعلان زواجه من كندة علوش