أسرة عبد الحليم حافظ ترد بدليل محرج على واقعة زواجه من السندريلا!

أكدت جانجاه شقيقة سعاد حسني أن شقيقتها تزوجت بالفعل لعدة سنوات من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، لافتة أن لديها دلائل قوية تؤكد حجتها، وطرحتها في كتابه الجديد حول السنديلا وحمل عنوان "سعاد حسني-أسرار الحرب الخفية".

هل تزوجت سعاد حسني من عبد الحليم حافظ؟

ولكن على ما يبدو أن الأمر لم يعجب أسرة عبد الحليم حافظ، حيث سارع المغني محمد شبانة ابن شقيقة العندليب الأسمر، وأكد أن جانجاه شقيقة سعاد حسني لا تقول الحقيقة، لافتا إلى أنه صمت كثيرا ولكن آن الآوان ليرد على ادعاءاتها، وأضاف في تصريحات متداولة له أنه قريبا سوف يطرح للمرة الأولى تسجيلات صوتية لعبد الحليم حافظ تؤكد أنه أبدا لم يتزوج من سعاد حسني .

عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

تسجيل نادر لعبد الحليم حافظ

ومن المقرر أن تتضن تلك التسجيلات النادرة كلاما من عبد الحليم حافظ يتحدث فيه بطريقة غير متوقعة عن السندريلا ومنها قوله :"دي واحدة أن ساعدتها كتير علشان توصل بر الأمان، لكنني لم أعرف كيف أحميها من نفسها"، وهي التسجيلات التي إن خرجت من المقرر أن تحدث ضجة كبيرة، فإذا ثبت صحتها، ستحمل إهانة كبيرة، وبالطبع سوف ترد عليها جانجاه.

يذكر أن جانجاه ليست الوحيدة التي أكدت على زواج سعاد حسني من عبد الحليم حافظ، حيث أكد الإعلامي مفيد فوزي الأمر نفسه، وقال أن الزيجة استمرت خمس سنوات كاملة.

احصلي على أناقة سعاد حسني مع موديلات ملابس 2016

صور: زيزي عادل نجمة ستار اكاديمي بقصة شعر سعاد حسني