بالصور: شام ابنة اصالة تحتفل بالكريسماس بفستان اليسا!

شام الذهبي احتفلت بمناسبة الكريسماس في بيروت الى جانب والدتها الفنانة السورية اصالة نصري وشقيقيها التوأم علي وآدم، وشاركت متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور من أجواء اجازتها مع والدتها في لبنان حيث التقطت صورا لهم خلال اقامتهم في الفندق وأثناء نزهتهم البحرية على كورنيش عين المريسة رغم الاجواء العاصفة والطقس الماطر في العاصمة اللبنانية.

شام تقلد اليسا؟

ورغم تلقي شام التهاني من جمهورها في مناسبة الكريسماس، لكنها لاقت انتقادات كثيرة ايضا من بعض متابعيها جراء اطلالتها الجريئة والمشابهة كثيرا لاطلالة الفنانة اليسا في عيد ميلادها حيث اكتفت شام بارتداء قصير باللون البنفسجي ونسقت عليه بوط طويل، فاعتبر جمهورها بانها تحاول تقليد صاحبة أغنية "اجمل احساس" بلوكاتها الجريئة.

اليسا

وكانت اليسا قد اثارت الكثير من الجدل جراء ارتدائها قميص قصير جدا باللون البنفسجي في حفل عيد ميلادها الـ 44 قبل نحو شهرين والذي حضره اصدقائها المقربين.

اليسا

شام متمسكة بدبلة زواجها

كما كان لافتا حرص شام على ارتداء دبلة زواجها من زوجها المصري احمد جوهر لتبديد أي شائعات تتعلق بخبر انفصالها عن زوجها احمد جوهر الذي من النادر ان يرافقها في اجازاتها مع والدتها بسبب انشغالاته بأعماله، في حين تعوض شام غيابه بالاهتمام بشقيقها التوأم وقضاء أجمل الأوقات معهم.

شام ابنة اصالة

شاهدوا بالالبوم المرفق صور شام في اجازتها في بيروت وقضائها اوقاتا ممتعة برفقة اسرتها.

صور : شام ابنة اصالة تجدد شهر عسلها في باريس