فايز السعيد يرزق بمولود جديد

رزق الفنان فايز السعيد بمولود جديد اليوم أطلق عليه أسم محمد، ليكون هذا الأبن هو الثانى له بعد أبنه الكبير حمدان والذى يبلغ من العمر أربع سنوات.

أول صورة لنجل السعيد

وحرص فايز على نشر أول صورة تجمعه بأبنه عبر صحفته الشخصية بموقع الصور الشهير "أنستقرام" وعلق عليها قائلا: اللهم لك الحمد والشكر الذي رزقني مولود سميته محمد اللهم بارك لي فيه واجعله مولداً مباركاً بإذن الله.

تهنئة النجوم

وفور إعلان فايز هذا الخبر السعيد وأنهالت عليه العيد من التهانى من أصدقائه داخل الوسط الفنى خارجه وعلى رأسهم الفنانة بلقيس والتى كتبت له عبر صفحتها الشخصية :الف مبروك لاخوي الفنان فايز السعيد قدوم مولوده  محمد.. أسأل الله أن يبارك فيه ويجعله قرة عين أبويه.

فيما كتبت لجين عمران : الف مبروك اخوي الغالي فايز قدوم (محمد) و حمدلله على سلامته و سلامة ام حمدان يتربى بعزكم أن شاءالله و ربي يجعله من مواليد السعادة.

أما الملحن فهد الناصر والذى تجمعه علاقة صداقة قوية بفايز السعيد حرص على تهنئته من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"تويتر" قائلا: اخي وحبيبي الغالي الفنان المبدع فايز السعيد مبروك ما جاك ويتربى يعزك الله يبلغك فيهم الصلاح والفلاح ويخليك لبيتك اللهم آمين.

مسابقة فايز الفنية 

ومن ناحية أخرى أطلق  فايز السعيد منذ عدة أيام مسابقة فنية عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير "انستقرام" لإكتشاف المواهب الغنائية الجديدة ودعمها خلال الفترة المقبلة تحت عنوان"أحلى صوت"، ولاقت المسابقة ردود أفعال واسعة من قبل المواهب الشابة، الذين بادروا بإرسال فيديوهات قصيرة لهم للإشتراك بالمسابقة، ومن المفترض أن يختار السعيد من بينهم أفضل صوت لدعمه خلال الفترة المقبلة

فيديو:موهبة فنية جديدة يبتبناها فايز السعيد.. هل تنافس بلقيس؟ Previous

فايز السعيد يجمع نجوم الخليج على السحور ..واحلام بصورة صادمة!