بالصور: هيفاء وهبي تتحدى الطقس الماطر بإطلالة غير متوقعة

هيفاء وهبي قضت سهرتها أمس في "الدوان تاون" في وسط مدينة بيروت حيث شاركت جمهورها عبر صفحتيها الشخصية على موقع "الفيسبوك" و"إنستجرام" بصورتين لها بدت فيهما بإطلالة أنيقة وبرّاقة مرتدية جمبسوت شفاف ملّون تميز بقماشه من الشبك،  متحدّية بملابسها الطقس البارد والماطر الذي يسيطر على اجواء لبنان في الفترة الحالية.

 

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

هيفاء وهبي تعايد جمهورها

هيفاء اكتفت بالتعليق على احدى الصور بـمعايدة جمهورها بمناسبة الميلاد قائلة :" "happy Holidays everyone"، وظهرت بمكياج مميز، فيما انقسم متابعيها على اطلالتها بين من أشاد بأناقتها المميزة، وبين من انتقدها جراء ارتدائها ملابس لم تتناسب مع الجو العاصف في مدينة بيروت.

وكانت النجمة اللبنانية أعلنت مؤخرا انسحابها من دراما رمضان 2017، لتسجل غيابًا للعام الثاني على التوالي بعد تقديمها لمسلسل "مريم" 2015، وجاء قرارها  بسبب ضيق الوقت الذي سيتسبب في عدم الحصول على وقت كافٍ لإجراء تعديلات علي السيناريو، وأيضا في التصوير.

هيفاء تخطف الانظار في حفل زفاف

وحضرت هيفاء وهبي قبل يومين زفاف نجلة المنتج صادق صباح في بيروت وحرصت على تقديم وصلة غنائية مع المطرب وليد توفيق والذى قدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه.

ونظراً لعلاقة الصداقة القوية التى تجمع هيفاء بالمنتج صادق صباح، كانت هيفاء وهبي حديث الجميع خلال الحفل، حيث أنها ظلت متواجدة على المسرح لفترة طويلة ما بين الرقص والغناء على الرغم أنه تم دعوتها لحضور الحفل فقط دون إحيائه إلا أنها قامت بمجاملة المنتج صادق صباح بالرقص والغناء للعروسين.

هيفاء وهبي تفاجىء الجميع بتصرف غير متوقع فى زفاف ابنة صادق صباح

هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان للعام الثاني على التوالي..ما علاقة غادة عبد الرازق؟