نجمات اختتمن شهر ديسمبر 2016 بأحداث سعيدة

الأيام الأخيرة من شهر ديسبمر 2016 حملت الكثير من الأحداث السعيدة والمفاجأة لنجمات الفن حيث ستختتم بعضهن عامهم هذا  بفرح ممتد الى العام الجديد، فالفنانة مي كساب أنجبت طفلتها الأولى قبل أيام وستختبر الأمومة وتفاصيلها في الأيام المقبلة، أما كل من داليا البحيري ومها محمد ففاجأ الجميع بخبر زفافهما بهذا الشهر، فيما تعيش كذلك نادين الراسي أسعد لحظاتها بعدما حصلت على طلاقها رسميا من زوجها وفازت بمعركة حضانة أولادها في الوقت الذي أعلنت فيه خطوبتها.

"هي" ترصد لكم أبرز الأحداث السعيدة التي عاشتها النجمات في الأيام الأخيرة من عام 2016:

مي كساب تختبر الأمومة لأول مرة

الفنانة المصرية مي كساب كللت ختام عام 2016 بأجمل حدث تنتظره المرأة في حياتها بعدما وضعت قبل أيام طفلتها الأولى "فريدة" من زوجها المطرب الشعبي محمد صلاح الشهير بأوكا.

مي كساب

وكانت مي كساب قد أشارت إلى أن موعد ولادتها تأجل أكثر من مرة حيث كان من المفترض أن تكون قد وضعت صغيرتها قبل أسبوعين إلا أن الأطباء قرروا الانتظار لبعض الوقت، وتم تحديد يوم 23 ديسمبر كموعد نهائي للولادة.

زفاف داليا البحيري

وفي جو من السرية، عقدت الفنانة داليا البحيري قرانها قبيل أيام على أحد رجال الأعمال بحضور أصدقائها المقربين من داخل الوسط الفني، فيما  سرب لها مصفف الشعر الخاص بها أسامة درويش صورها أثناء تجهزها للحفل وظهرت داليا بفستان الزفاف. وتعتبر هذه هي الزيجة الثالثة لداليا البحيري التي لديها ابنة واحدة تدعى قسمت.

زواج مها محمد للمرة الثانية

وعلى طريقة داليا البحيري، فاجأت المذيعة والممثلة الكويتية مها محمد قبل أيام جمهورها بخبر زواجها من رجل أعمال اكتفت بالإشارة له فقط باسمه الأول "محمد"، ونشرت صورا وفيديوهات من حفل العشاء الذي أعقب عقد القران.

 

A video posted by M&M (@maha__officialq8) on

نادين الراسي تعلن خطوبتها

نادين الراسي فاجأت الجميع بخبر خطوبتها قبل أيام قليلة وذلك بعد حصولها على الطلاق بشكل رسمي من زوجها السابق جسيكار ابي نادر وبعد اعلانها عن انصاف القضاء لها بحكم حضانة الأولاد لها.

وظهرت نادين الراسي عبر صور متعددة لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا وهي ترتدي خاتم الخطوبة في خطوة جريئة منها عقب أشهر قليلة من انفصالها عن زوجها الذي لديها منه ولدين، كما نشرت بالامس صورة الهدايا التي تلقتها من حبيبها الجديد وبينها خاتم الزواج.

 

A photo posted by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

ابتسام تسكت ممثلة للمرة الأولى

النجمة المغربية الشابة ابتسام تسكت ختمت عامها هذا بالإعلان عن مشاركتها في تجربة تمثيل لأول مرة من خلال فيلم يحمل عنوان "ألو ابتسام"، وهو عمل ينتقد بقوة العنف ضد النساء، وتؤدي فيه شخصية مذيعة تتبنى مهاجمة كافة وسائل التعنيف الأسري. الفيلم من تأليف بشرى ملاك، وبطولة أحلام الزعيمي، ويخرجه هشام الجباري.

روبي تعود الى السباق الرمضاني

وعقب انسحابها من سباق رمضان الدرامي للعام الثاني على التوالي، فاجأت الممثلة روبي جمهورها بخبر اطلالتها فيه مجددا وهذه المرة مع زوجها المخرج سامح عبد العزيز الذي تبدأ معه خلال أيام قليلة تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "رمضان كريم " . المسلسل الجديد من تأليف أحمد عبد الله.

وكانت روبي أيضا قد غابت عن سباق رمضان الماضي بعدما تم الاطاحة بها من بطولة مسلسل "الميزان" والاستعانة بغادة عادل بدلا منها.

دنيا بطمة..حامل؟

الفنانة المغربية دنيا بطمة وان كانت لم تؤكد بشكل قاطع خبر حملها من زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك ، لكنها تحدثت عن شعورها بعوارض الحمل لأول مرة ووعدت متابعيها بأنها ستجري الفحوصات الطبية للتأكد من ذلك فور عودتها الى مقر اقامتها في البحرين. فهل سيكون ختام عام 2016 سعيدا على دنيا؟.

مهيرة عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز ختمت كذلك عامها بإقامة حفل فخم وباذخ بمناسبة عيد ميلاد إبنتها "يسمة" الأول بعدما كانت قد استعدت له قبل أسابيع وحضره حشد كبير من زملائها في برنامج "صباح العربية وأبرزهم الاعلامية السعودية لجين عمران.

مهيرة عبد العزيز

مهيرة وصفت هذا العام بأنه أجمل سنة في حياتها بسبب تواجد ابنتها في حياتها، بكلمات أغنية أم كلثوم قائلة لها :" (إنت عمري) اللي شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه إزاي عليّ".

"بيبي شاور" مريم حسين

ورغم ان مريم حسين أعلنت انفصالها عن زوجها الممثل السعودي فيصل الفيصل في هذا الشهر، لكن ذلك لم يمنعها من الاحتفال بحدث سعيد في حياتها حيث انشغلت في اقامة حفل "بيبي شاور" بغاية الفخامة والبذخ لمولودتها المنتظرة.

ريهام ايمن وانابيلا هلال..حوامل

كذلك أعلنت كل من الممثلة المصرية ريهام أيمن هذا الشهر بخبر حملها بطفلها الثاني رغم مضي أشهر قليلة فقط على انجابها طفلها الاول، اما انابيلا هلال ففاجأت الجميع ايضا بخبر حملها بطفلها الرابع من زوجها طبيب التجميل نادر صعب.

 

A photo posted by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on

فهل ستحمل الساعات الأخيرة من عام 2016 المزيد من الأحداث السعيدة للنجوم؟.