بالصور : كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف بجو رومانسي

كندة علوش احتفلت بعيد ميلاد خطيبها النجم عمرو يوسف لأول مرة بعد عقد قرانهما بجو رومانسي ومفعم بالحب فنشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام وهي تحتضنه، وعلقت قائلة : "أسعد عيد ميلاد على الإطلاق.. كلّ الحب".

عمرو يوسف برفقة عروسته

الممثّل المصري عمرو يوسف بدوره ردّ على رومانسية زوجته كندة علّوش فقام بالكشف عن صورة لهما ايضا من حفل عيد ميلاده معلقاً باللغة الانكليزية: "شكراً كثيراً لمعايداتكم بمناسية عيد ميلادي، انه دائماً أفضل عيد ميلاد لأنكم جميعاً في حياتي"، مضيفا "إليكم السيد والسيدة يوسف يلقيان التحية".

 

A photo posted by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

وتألقت العروس كندة علوش في الحفل الرومانسي بفستان سهرة باللون الأسود، كذلك بدا العريس بغاية الاناقة وبرزت باقات الورود البيضاء خلفهما.

جمهور النجمين تمنيا لهما دوام السعادة والوفاق وان يكللا قصة حبهما بالزواج حيث من المقرر اقامة حفل زفاف الثنائي في الاسبوع الاول من شهر يناير عام 2017 في فندق "كتراكت"- أسوان.

عمرو يوسف في سطور

النجم المصري عمرو يوسف ولد في 23 ديسبمر عام 1980، أي انه يبلغ من العمر 36 سنة، وهو من مواليد القاهرة و قد درس القانون الدولي، وحصل على ليسانس الحقوق.

بدأ مشواره الفني عام 2002 من خلال الإعلانات التلفزيونية، وفي عام 2005 عمل كمذيع بإحدى القنوات الفضائية لمدة عامين، وفي عام 2007، قدم أول أدواره التلفزيونية من خلال الجزء الأول لمسلسل "الدالي" مع الراحل نور الشريف، وشارك في الجزء الثاني من المسلسل عام 2008 لتتوالى بعدها اعماله التمثيلية وصولا الى مسلسل "جراند اوتيل" في رمضان الفائت 2016 حيث لاقى دوره بالمسلسل نجاحا باهرا.

ومن الجدير ذكره ان عمرو يوسف فاجأ الجميع في  أواخر نوفمبر الماضي بعقد قرانه على الممثلة السورية كندة علوش التي كانت قد تطلقت مطلع عام 2016.

بالصور: رومانسية عمرو يوسف وكندة علوش في أول مناسبة يظهران بها بعد الزواج

شاهدوا أول صورة من عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش!