بالصور والفيديو: مهيرة عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في أجواء فخمة

مهيرة عبد العزيز احتفلت بعيد ميلاد إبنتها "يسمة" الأول في حفل أنيق وباذخ  وفخم جدا كانت قد استعدت له قبل أسابيع فيما حضره حشد كبير من زملائها في برنامج "صباح العربية وأبرزهم الاعلامية السعودية لجين عمران، وتماهت مهيرة بإطلالة متشابهة مع صغيرتها حيث ارتدت فستاناً موشى بالألوان ومطبّع بالورود، فيما كشفت لأول مرة عن صورة لزوجها خالد خلال صورة جمعتهما معا في الحفل.

 عيد ميلاد يسمة

مهيرة عبد العزيز وحفل اسطوري لابنتها

وبدا حفل عيد ميلاد ابنة مهيرة عيد العزيز مميزا  وكأنه أعد لـ "عروس" سواء من ناحية التنظيم الأنيق وتنسيق الديكور، فطغت الزينة باللون الزهري والابيض على الديكور،  وتم تزيين الطاولات بالزهور والبالونات والشموع مع تقديم الضيافات الشهية بمختلف الأصناف، كما تم تقسيم قاعة المكان الى جزئين، واحد للأطفال وآخر للأهالي.

وشاركت الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصور وفيديوات من حفل ابنتها، كذلك نشرت لجين عمران صورا  من الحفل عبر سناب شاتها، فيما كان بارزا في الحفل المنطاد الصغير لـ "يسمة" والذي تم تزيينه بالبالونات والورود.

مهيرة وزوجها بصورة عائلية

وكشفت مهيرة عبد العزيز لأول مرة لجمهورها عبر صفحتها على الانستغرام عن صورة لزوجها خالد حيث كانت تقف الى جانبه وهي تحمل ابنتهما، وعلقت قائلة :"العائلة معاً".

زوج مهيرة عبد العزيز

مهيرة تعايد ابنتها على طريقة ام كثلوم

واستعانت مهيرة  بأغنية لكوكب الشرق أم كلثوم في معايدة ابنتها عبر تدوينة كتبتها عبر انستغرام وقالت لها فيها :"الغالية يسمة.. أجمل سنة مرت في حياتي لانك زينتيها بوجودك..من بعدك شعرت بكلمات أغنية أم كلثوم (إنت عمري) اللي شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه إزاي عليّ، انت عمري اللي ابتدي بنورك صباحه، قد ايه من عمري قبلك راح وعدّى ، يا حبيبي قد ايه من عمري راح ، ولا شاف القلب قبلك فرحة واحدة.. يا حياة قلبي يا أغلى من حياتي".

وسبق وان أقامت مهيرة عبد العزيز قبل ولادة ابنتها يسمة حفل "بيبي شاور" 5 نجوم بحضور حشد كبير من النجمات ، وتميز الحفل ايضا بفخامته المميزة.

بالصور: "بيبي شاور" مهيرة عبد العزيز.. 5 نجوم!