نادين الراسي تعلن خطوبتها بعد طلاقها بشكل رسمي

نادين الراسي فاجأت الجميع بخبر خطوبتها بعد حصولها على الطلاق بشكل رسمي من زوجها السابق جسيكار ابي نادر وبعد اعلانها عن انصاف القضاء لها بحكم حضانة الأولاد لها، لكنهاأشارت في تصريح لها أن الحديث عن زواجها لا يزال مبكراً.

وظهرت نادين الراسي عبر صور متعددة لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا وهي ترتدي خاتم الخطوبة في خطوة جريئة منها عقب أشهر قليلة من انفصالها عن زوجها الذي لديها منه ولدين.

خطوبة نادين الراسي

جمهور نادين باركوا لها خطوبتها معتبرين أنها مثال المرأة القوية التي استطاعت كسب حكم حضانتها لصالحها بعدما تعرضت للكثير من الأذى من قبل زوجها الذي اتهتمه سابقا بسرقة اموال "جنى عمرها".

نادين تحتفل مع طليقها برفقة اولادها

ورغم المشاكل العديدة التي شابت علاقتها بطليقها سابقا، الا ان نادين ظهرت برفقته مع ابنائهما في احتفال مناسبة الميلاد في مدرسة اولادها، ونشرت صورة معهم ومع والدهم متمنية للجميع ميلادا مجيدا.

نادين الراسي

نادين وزحمة اعمال

من ناحية ثانية، انتهت النجمة اللبنانية من تصوير دورها في مسلسل "الشقيقتان"، وهو من كتابة كلوديا مرشليان، وإخراج سمير حبشي، وإنتاج شركة "ايجل فيلم"، في حين تستعد لمسلسل "جوري" الذي سيعرض في رمضان المقبل وتكتبه كلوديا مرشيليان، وتحاكي فيه العديد من القضايا اللبنانية منها الاغتصاب وقانون الزوجية وغيره.