شاهدوا بنت أمل العوضي في صور مسربة لها

صور ابنة امل العوضي "منيرة" عبر السوشيال ميديا تكاد تكون معدودة على الأصابع حيث تحرص والدتها على الاحتفاظ بخصوصية إبنتها بإستثناء مرات نادرة قامت بالكشف عن صورها وآخرها كان في مطلع عام 2016 بعدما بدت الطفلة جالسة داخل سيارة والدتها وقد ارتدت "توكة" ميني ماوس، ورسمت على وجهها رسومات ملونة جميلة.

بنت امل العوضي

أمل العوضي وسر سعادتها

الفنانة الكويتية التي لديها ابنة واحدة فقط من طليقها محمد العوضي الذي تزوجته عام 2008 ثم انفصلت عنه عقب انجابها لابنتها، لا تحبذ على الإطلاق الحديث عن طفلتها الوحيدة في الإعلام لكنها تعبر عن محبتها لها بين وقت وآخر عبر تغريدات على حساباتها على السوشيال ميديا، وتُهديها دوما أغنية النجمة الراحلة صباح ":"حبيبة أمها... يا أخواتي بحبها".

بنت امل العوضي 2017

وعلى مدار السنوات الماضية، قامت أمل العوضي بتسريب صورا قليلة لابنتها منيرة، بعضها التقطتها بشكل جانبي لإخفاء ملامح وجه صغيرتها، وبعضها الآخر أظهرت فيها وجهها بشكل كامل، كذلك ظهرت أمل وهي تحتضن وحيدتها باكثر من لقطة لها تعكس لحظات الحب والحنان بينهما.

أمل العوضي تعتبر اليوم أن ابنتها منيرة سر سعادتها والحب الحقيقي في حياتها، وترفض لغاية الآن الزواج تفرغا للاهتمام بابنتها وتربيتها.

ابنة امل العوضي

أمل العوضي في سطور

من الجدير ذكره ان أمل العوضي هي من مواليد 30 مارس 1989 - الكويت، حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت عام 2010. وقد خاضت المجال الإعلامي وهي في سن صغيرة ثم خاضت تجارب متعددة في الدراما الخليجية وآخرها مسلسل "نوايا" الذي عرض في رمضان الفائت.

شاهدوا معنا بهذا الالبوم، الصور المسربة لإبنة أمل العوضي، وما رأيكم هل تشبه والدتها؟.

بالصور: أمل العوضي تبكي بأول يوم دراسي لإبنتها!

الجمهور في حيرة..هل هذه أمل العوضي أم فوز الشطي؟