الحزن يسيطر على أصالة فما السبب؟

الحزن يسيطر على الفنانة أصالة وذلك بعد إستمرار حبس المطرب سعد لمجرد أكثر من 45 يوماً، حيث عبرت أصالة عن حزنها الشديد لما يجرى لسعد خلال الفترة الأخيرة من حبس وشائعات قد تؤذى بمستقبله الفنى.

ماذا قالت أصالة؟                          

وعلقت أصالة على ما يجرى للمطرب المغربي حالياً من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "انستقرام"، قائلة :"من كلّ قلبي بحزن على اللي صار لسعد المجرّد ... يارب نفرح بإحقاق العداله عمّا قريب".

أصالة تدافع عن لمجرد

وكانت المطربة أصالة من أوائل الفنانات اللاتى دافعن عن سعد لمجرد عقب تداول خبر تحرشه بفتاة بفرنسا، حيث كتبت وقتها: "سعد المجرّد من أهذب الشباب اللي قابلهم بحياتي... التقيت فيه بسهرات كتير والتقينا بسفر ودائماً كان فيه تريليون بنت حيموتوا يحكوا معه وكان دائماً تصرّفه غايه بالتهذيب ... ورغم إنّي لاأؤمن بنظرية المؤامره إطلاقاً إلّا إنّي بصدّق إنّه فيه حدا تعبان من نجاح سعد المبهر... يارب وبأقرب وقت يخلص حبيبنا من هالأزمة اللي تعبنا معه منها" .

إستمرار حبس سعد لمجرد

وكانت المحكمة الفرنسية رفضت طلب الإفراج عن سعد لمجرد بكفالة مالية، مع إستمرار حبسه لحين إنتهاء التحقيقات، حيث أنه متهم بالتحرش بإحدى الفتيات بفرنسا وهو ما يعاقب عليه القانون الفرنسى من 15 إلى 20 عاما.

أصالة ممنوعة من الظهور إعلاميا بأوامر الطبيب

وصلة حب بين أصالة وأنغام على إنسقرام.. والسبب؟