بلقيس تعلن عن الفائزين بحضور حفل زفافها من الجمهور

بلقيس تعلن عن الفائزين بحضور حفل زفافها وذلك عن طريق فيديو قامت بنشره عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير"انسقترام"، وسط حالة من الغضب الشديد من قبل باقى جمهورها الذى لم يحالفه الحظ لحضور هذا الحفل.

من هم سعداء الحظ؟

وأكدت بلقيس أنها فور طرحها للتدوينة التى أعلنت فيها عن نيتها لدعوة عدد من جمهورها، أنهالت عليها التعليقات من الجمهور الراغبين فى حضور الحفل، مؤكدة أنه هناك أكث من 40 ألف تعليق وهو ما يصعب عليها الدعوة، لذلك إختارات 4 أفراد فقط قامت بالتواصل معهم لحضور حفل الزفاف، مشيرة أنه تم حجز تذاكر الطيران  لهم والإقامة داخل أحد الفنادق الكبري في دبي.

غضب جمهورها

واختيار  بلقيس لدعوة أربعة فقط من الجمهور أغضب عدد كبير ممن لم يحالفهم الحظ لحضور حفل الزفاف لذلك وعدت بلقيس أنها سوف تقوم بشراء العديد من الهدايا لهم خلال شهر العسل وتقوم بإهدائهم إياها، فى محاولة منها لإرضاء الجميع، بالإضافة إلى عمل بث مباشر للحفل على صفحتها الرسمية بالفيس بوك.

تفاصيل حفل الزفاف

وكانت بلقيس أوقفت جميع أنشطاتها الفنية خلال هذه الفترة وتستعد لحفل زفافها، حيث تباشر بشكل يومي العمل على جميع تفاصيل الحفل وفستان الزفاف ، كما أنها طرحت فيديو عبر صفحتها يوضح التجيهزات النهائية للحفل من حيث الديكور والإضاءة ومراحل تصميم دعوات الحفل.

أي لون فستان سهرة تفضلين على بلقيس فتحي؟

بمناسبة عقد قرانها: نظرة على اجمل مجوهرات بلقيس