فيديو:هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاده الـ64

هاني شاكر لم يفوت فرصة الاحتفال بعيد ميلاده ووجه شكره للعاملين معه بنقابة المهن الموسيقية الذين نظموا له السهرة، كما شارك أجواء الاحتفالية المبهجة مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عيد ميلاد هاني شاكر

وظهر هاني شاكر سعيدا بمفاجأة المتواجدين بمقر النقابة له، حيث أحضروا قالب كيك كبير عليه صورته، وغنوا له عدد من أعماله بينها "بحبك أنا"، وكذلك ردد هو معهم أغنية العندليب عبد الحليم حافظ "عقبالك يوم ميلادك"، بالإضافة إلى أغنيات أخرى.

وقد حرص أيضا عدد من الأطفال على حضور الاحتفالية الكبيرة، وعبروا عن أمنياتهم الطيبة للمطرب الملقب بأمير الغناء العربي والذي يشغل حاليا منصب نقيب الموسيقيين بمصر.. هاني شاكر يحتفل اليوم 21 ديسمبر بعيد ميلاده الـ64، واسمه الحقيقي هو هاني عبد العزيز شاكر، وقد ولد بالقاهرة وبدأت شهراه في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي.

هاني شاكر وبوسي

كذلك أحيا هاني شاكر مؤخرا حفلا كبيرا للجاليات العربية في العاصمة الإنجليزية لندن، وقامت بتقديم الحفل الفنانة بوسي، والتي عبرت خلال كلمتها عن فخرها باستمرار هاني شاكر كل هذه السنوات على قمة الغناء، لافتة إلى علاقة الصداقة القوية التي تجمعها به منذ أكثر من ثلاثين عاما.

هاني شاكر.. "محتاجين الطيبة"

صور:هاني شاكر كما لم تشاهدونه من قبل..عامل بناء من اجل ابنته الراحلة!