بالفيديو: فيصل الفيصل في أول رد صادم جدا له بعد طلاقه من مريم حسين!

الممثل السعودي فيصل الفيصل خرج بتصريح صادم فيما يتعلق بتداعيات تفاصيل طلاقه من زوجته الفنانة العراقية مريم حسين، وهو أول تعليق له عقب خبر انفصالهما قبل 3 أيام ماضية، فقال ان بعض الناس باركت له بالطلاق، نافيا في الوقت عينه خيانته لزوجته كما يشاع، مؤكدا ان طليقته ستكون "فوق الراس" ويكن لها كل "الاحترام والتقدير".

فيصل الفيصل يعاتب طليقته

كلام فيصل الفيصل جاء بفيديو نشره عبر حسابه على السناب شات، انتقد فيه تصريح زوجته مريم حسين  بالطلاق كذلك لم يوفر نفسه بالانتقاد، مضيفا :" ثم أضاف: "واللي بيسألوني اذا في أمل للرجعة او لا، الامل عند الله الله يكتبلها الخير معاي أو بدوني ... أي شي يطلع مني في السوشيل ميديا لا بمثّل لا أهلي ولا دولتي قاعد يمثلني انا وبس".

فيصل الفيصل مشغول بعضلاته وسيارته!

من ناحية ثانية، بدا ان الممثل السعودي فيصل الفيصل مشغول بعد انفصاله عن مريم حسين بممارسة الرياضة واستعراض عضلاته أمام متابعيه عبر انستغرام، كذلك نشر فيديو لسيارته وهو يقوم بغسلها، في دلالة على انه يمارس حياته الطبيعية كطليقته التي انشغلت ايضا في اليومين الماضيين بجلسة تصوير استعرضت فيه جمالها وحملها قبيل أشهر من موعد ولادتها المرتقب عام 2017.

وكان الثنائي اعلنا عن خبر طلاقهما عبر موقع انستغرام مساء الجمعة الفائت في 16 ديسمبر 2016، فيما شكل انفصالهما مفاجأة كبيرة للجمهور بعد أقل من 3 أشهر من حفل زفافهما في لندن، بينما لمحت مريم حسين الى خيانة زوجها لها.

صور : "البيت الكبير" الذي جمع مريم حسين بفيصل الفيصل.. وكان سببا في الزواج والطلاق!

مريم حسين تواجه أزمة طلاقها بصور ملفتة.. والكشف عن سر غير متوقع!

بالفيديو والصور : زفاف مريم حسين في لندن