هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان للعام الثاني على التوالي..ما علاقة غادة عبد الرازق؟

بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته هيفاء وهبي قبل عامين في مسلسلها "مريم"، إلا أنها غابت عن سباق دراما رمضان في الموسم الماضي، ووقتها قالت أنها تحضر لعمل قوي ونص جيد، وبالفعل تعاقدت هذه السنة مع المنتج ياسر سليم لتقديم عمل جديد لموسم دراما رمضان 2017، ولكن فجأة وبشكل غير متوقع توقف المشروع وحتى الآن هيفاء وهبي خارج سباق رمضان، إذا لم يحدث جديدا في الأمور.

غموض حول مسلسل هيفاء وهبي

اللافت أنه حين تعاقدت هيفاء وهبي مع شركة بلاك أند وايت، أكدت الشركة أن نص المسلسل يكتبه جوزيف فوزي، ويخرجه سيف يوسف، إذن كان هناك فريق عمل وقصة وسيناريو، ولكن الغريب أنه حين تم الإعلان عن إلغاء التعاقد تم التأكيد أن السبب يعود إلى عدم وجود نص للعمل أو حتى فكرة، وهو أمر غير مفهوم !

هيفاء وهبي

غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي

يأتي هذا في الوقت الذي يتردد فيه أن للنجمة غادة عبد الرازق يد في خروج هيفاء وهبي من سباق رمضان 2017، حيث يقال أنها تدخلت لدى شركة الانتاج التي تعاقدت معها أيضا على مسلسلها "أرض جو"، واشترطت أن تحصل على أجر أعلى من النجمة اللبنانية، وهو أمر لم يتم نفيه أو تأكيده حتى الآن.

على جانب آخر أعلنت هيفاء وهبي أيضا خروجها من موسم حفلات رأس السنة، حيث ستكتفي بقضاء السهرة مع أصدقاءها ومعارفها، وهو أمر سبقتها إليه النجمة اللبنانية إليسا التي تحي أي حفلات في رأس السنة أيضا.

إطلالات هيفاء وهبي اليومية، جرأة أم مبالغة؟

غادة عبد الرازق تنشر صورة نادرة من طفولتها..والجمهور: هل هذا صبي أم فتاة؟