فيفي عبده تعتذر لأسرة الراحل أحمد راتب.. ما السبب؟

على الرغم من أنها كانت لا تربطها  علاقة صداقة قوية بهم جميعا، إلا أن فيفي عبده من الفنانات اللاتى تحرصن على حضور عزاءات النجوم وجنازتهم لمواساة أسرهم وهذا ما جعلها تقدم الاعتذار لأسرة الفنان الراحل أحمد راتب بعد  تغيبها عن حضور العزاء الذى أقيم  مساء أمس داخل مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر.

سبب تغيب فيفي عبده عن العزاء

وأرجعت فيفي عبده سبب تغيبها عن تأدية واجب العزاء إلى مرضها الشديد والذى ألزمها الفراش منذ عدة أيام، حيث غردت عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلة:" اعتذار شديد لأسرة الفنان الراحل  أحمد راتب لعدم حضوري العزاء اليوم لمرضي الشديد،داعيه الله أن يرحمه ويلهم أهله الصبر والسلوان".

تفاصيل العزاء

وكان عزاء الفنان الراحل أحمد راتب أقيم مساء أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم عادل إمام و أشرف زكي الذى عاد من الكويت لحضور العزاء كما قدم واجب العزاء أيضاً حسن حسني وخالد زكى وأحمد عدوية ومحمد الصاوي وهانى مهنا وهادي الجيار.

برنامج وفيلم

ومن ناحية أخرى تحضر فيفي عبده حالياً لعدة مشاريع فنية أهمها برنامجها الجديد  بعنوان "صالون فيفي عبده" والتى تتحدث فيه عن عالم السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى وفوائدها وأضرارها على المجتمع المصري، كما أنها تحضر أيضاً لفيلم جديد تحت عنوان "لعب عوالم" والذى تعود به إلى السينما من جديد بعد غياب سنوات وتكشف عن تفاصيله من خلال مؤتمر صحفي تقيمه الأسبوع المقبل.

بالصور: فيفي عبده تفاجئ جمهورها برشاقتها!

اطلاق اسم فيفي عبده على احد الشوارع وصورة نادرة تجمعها بوالدتها ..شاهد