نجوم أعلنوا مقاطعتهم للزواج والتفرغ لتربية أطفالهم.. ثم تراجعوا!

عدد كبير من نجوم الفن تعددت زيجاتهم وأزماتهم، بشكل جعلهم يعلنون مرارا أنهم غير راغبين في تكرار التجربة أبدا، بل بعض منهم يجزم على ذلك، ويؤكدون أنهم اكتفوا بما لديهم من أطفال، واكتفوا أصلا من مؤسسة الزواج التي دوما لا تكون على مايرام.

داليا البحيري

ولكن المفاجأة هي أن أغلب النجوم من كارهي الزواج والذين أعلنوا مقاطعتهم له، هم الأكثر بحثا عنه، ولا يترددون في أن يكرروا التجربة مرة ثانية وثالثة وسادسة، وينسون تصريحاتهم القديمة تماما، وأحدث هؤلاء داليا البحيري التي احتفلت قبل يوم واحد بزفافها للمرة الثالثة، وكانت قد صرحت بعد زيجتها الأولى التي عانت فيها كثيرا، ووصل فيها الأمر للمحاكم والأزمات أنها لن تكررها، ولكن عادت وتزوجت فريد المرشدي نجل ناهد فريد شوقي، وبعد طلاقها ووفاته أكدت أنها سوف تتفرغ لتربية ابنتها قسمت، ولكن على ما يبدو أنها نسيت ما قالته.

زفاف داليا البحيري

رانيا فريد شوقي

الفنانة رانيا فريد شوقي أيضا أكدت أكثر من مرة أن فكرة الزواج لم تعد مطروحة أبدا، وأنها سعيدة بوجودها بجوار ابنتيها فريدة وملك، وخصوصا وأنها عانت في زواجها الأول من مصمم الرقص عاطف عوض، وأيضا في زيجتها الثانية من الفنان مصطفى فهمي الذي قيل أنه كان قاسيا عليها، ولكنها عادت وتزوجت للمرة الثالثة قبل عامين من رجل الأعمال تامر الصراف.

حسين فهمي

ولم يخرج الفنان حسين فهمي من الدائرة، حيث أصبح كثير التردد على المحاكم بسبب زوجاته السابقات وأبرزهن بالطبع لقاء سويدان التي نجحت في الحصول على نفقتها منه، ثم عاد وتزوج بالسادسة وهي السيدة رنا القصيبي وأيضا أصبح يتردد على المحاكم بسببها بعد الطلاق، رغم أنه كان قد اكتفى من الزواج بحسب تصريحاته سابقة له.

إيمان العاصي

وكان لافتا أيضا أنه بعد علاقة الزواج المعقدة والتي وصلت إلى حد الحبس والضرب والتي عاشتها إيمان العاصي أن تقدم على التجربة مرة أخرى، فرغم صغر سنها إلا أنها أكدت أنها تفضل للعيش لابنتها ريتاج، ولكنها أيضا تراجعت وهاهي تستعد للزواج من زميلها الممثل الشاب طارق صبري.

مدحت صالح وشيرين سيف النصر

مدحت صالح

ونفس الأمر بالنسبة للفنان مدحت صالح الذي تزوج سبع مرات وبعد كل طلاق يقول أنه لن يفعلها ثانية ثم يعود ويكرر الأمر ببساطة، رغم أن لديه ابنين شابين.