بعد الانفصال.. محطات في حياة مريم حسين

الفنانة العراقية مريم حسين المثيرة للجدل دوما صدمت الجمهور بالأمس بإعلان خبر انفصالها المفاجئ من الممثل السعودي فيصل الفيصل وذلك قبل ولادتها بأشهر وقبل مضي الثلاثة أشهر على زفافها الفخم في لندن والذي اقامته في شهر سبتمبر، فيما كانت قد أثارت علاقتها العاطفية بفيصل قبل فترة الكثير من الضجة بعدما هاجمت معجباته بشدة وقامت بشتم احداهن ونشر صورها علناً!.

مريم حسين وخطيبها

ومنذ بدايتها الفنية، اشتهرت مريم حسين بإثارتها البلبلة والجدل على جميع النواحي سواء في إطلالاتها الجريئة او تصريحاتها المشاكسة وخلافاتها مع زملائها من النجوم او فيما يتعلق بحياتها الشخصية، فدعونا نتعرف على أهم المحطات في حياتها:

بدايتها نحو الشهرة

ولدت مريم حسين في تطوان مدينة في المغرب، لأم مغربية وأب عراقي، و بدأت مشوارها الفني بالتمثيل عام 2009 في مسلسل الجيران ثم كانت انطلاقتها الفعلية في مسلسل "الخادمة"، اما في عام 2011 فخاضت تجربة الغناء بأغنية منفردة حملت اسم "من شفته" ثم خاضت عامي 2012 و2013 تجربة تقديم البرامج عبر برنامج المسابقات "كل يوم مريوم" والذي عرض على قناة اليوم لكنها تعرضت للكثير من الانتقادات من الجمهور الذي اتهمها بتصنع الدلع، اما احدث اعمالها التمثيلية فكان مسلسل "البيت الكبير" والذي صورته هذا العام في تركيا.

لقب ملكة جمال الخليجيات

لم تترك مريم حسين زميلتها الفنانة أحلام بأن تستفرد وحدها في الخليج بلقب "الملكة"، فهي تعمد الى تسمية معظم حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بــ "كوين مريومة"، وحققت حلمها هذا العام بعدما اعلنت فوزها بـ لقب "ملكة جمال الفنانات الخليجيات" في حفل فني أقيم في بيروت وأكدت أنها حصلت على اللقب بالتصويت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة الى انها فازت بالمسابقة لأن تتمتع بجمال طبيعي بعيدا عن عمليات التجميل!.

مريم حسين

مريم وعمليات التجميل

لكن المتصفح لصورها القديمة والحديثة لا يحتاج الى البرهان بخضوعها للكثير من عمليات التجميل حيث يبدو الفرق واضحا في ملامحها بين الماضي والحاضر، حتى أن الجميع يعلم  بمحاولاتها سابقا تقليد ستايل هيفاء وهبي سواء بطريقة المكياج او اسلوب ازيائها، كذلك اتهمت بتقليد حليمة بولند في طريقة دلعها الزائد والمتصنع.

مريم حسين قبل التجميل

خلافاتها مع النجوم

سجل مريم الفني فائض بخلافاتها مع الكثير من زملائها بينهم شيلاء سبت وشقيقاتها، وليس آخرهم مشادتها الكلامية مع الفنانة اليمنية بلقيس بعدما ادعت ان الأولى دعتها لحضور حفلها في لندن، لكن بلقيس انكرت الأمر مما دفع بمريم الى مهاجمتها وشتمها!.

من مواقفها المثيرة للجدل

اما من أكثر المواقف التي احدثت بلبلبة في الوسط الفني قبل سنوات قليلة، تصريحها بأن فنان العرب محمد عبده أرسل لها رسائل على هاتفها الجوال  عبّر فيها عن حبه لها، ورغبته في الزواج منها، إلا أنها رفضته كما قالت معلنة انها اختارت عقد خطوبتها على ملياردير قطري حينها، فيما نفى الفنان محمد عبده كلامها بشكل قاطع وأكد في وقتها أنه لم يسمع سابقا بإسم مريم حسين ولا يعرفها.

محمد عبده

يشار الى ان شائعات خطوبة  قد ربطت بين مريم حسين والممثل السعودي عبد العزيز كسار لكن العلاقة سرعان ما انتهت بدون ان يكشف الطرفان الاسباب.

وايضا نذكر من المواقف المثيرة للجدل لـ"الملكة مريومة" حينما أعلنت عن حلمها بتسجيل ديو غنائيّ مع النجمة العالمية ليدي غاغا!.

خطوبة وزواج وحمل..خلال أشهر

وفي شهر ابريل الماضي 2016، اعلنت مريم حسين عن خبر خطوبتها من زميلها الممثل فيصل الفيصل بعد قصة حب نشأت بينهما اثناء مشاركتهما بطولة مسلسل "البيت الكبير" وهو عمل تم تصويره بتركيا، لكن سرعان ما افتعلت مريم المشاكل مع معجبات خطيبها حتى انها قامت بشتم احداهن ونشر صورها علنا بدون مراعاة حجم الفضيحة، لكنها اعتذرت لاحقا واعترفت انها اساءت التصرف.

زواج مريم حسين

وفي شهر سبتمبر الماضي نشرت مريم حسين صورا من حفل زفافها الذي اقامته في لندن بأجواء فخمة لكن المفاجأة كانت عندما ظهرت وهي ببطن منتفخ وكبير خلال جلسة تصوير  لها بعد شهر واحد فقط من حفل زفافها!...واتبعتها بالامس بمفاجأة إعلانها خبر انفصالها عن زوجها الذي بدوره أكد الخبر عبر صفحته على انستغرام.

مريم حسين بأول صورة تظهر حملها بوضوح.. شاهدوها

مريم حسين ترد على اهانة بلقيس لها بقساوة..وتشتم والدتها!

فيديو.. مريم حسين تتمنى إنجاب توأم