خلاف بين نانسي عجرم واحلام في "آراب أيدول"..وصدمة للمتسابقين الأخيرين!

في أولى الحلقات المباشرة لبرنامج المواهب "آراب ايدول" Arab Idol ، ظهر أول خلاف وتصادم بالآراء بين الفنانتين نانسي عجرم وأحلام بسبب غناء أحد المتسابقين المصريين حيث لم تسكت الأولى عن فرض النجمة الاماراتية لرأيها عليها وإظهار نفسها بأنها أكثر الأعضاء في لجنة الحكم خبرة بعالم المسرح والغناء فيما يتعلق بالخوف الذي ينتاب المشتركين خلال صعودهم  المباشر الأول على المسرح ولقائهم الجمهور.

نانسي واحلام

وفي التفاصيل، فإن النجمة اللبنانية نانسي عجرم بدت متفهمة لحالة الخوف التي سيطرت على المشترك المصري محمد مصطفى خلال تجربته الاولى على المسرح  في العروض المباشرة، وقالت بأنها سعيدة للغاية بأن مصطفى استطاع أن يخفي قليلاً توتره وراء ابتسامته.

كلام نانسي لم ترضى عنه أحلام فطالبتها أثناء تعليقها على اداء المتسابق بعدم تبرير الخوف على المسرح تحت عبارة "المسرح له هيبة"، مما دفع نانسي عجرم للرد عليها بالقول إنهم كفنانين يشعرون بالخوف حتى الآن على المسرح، فما بال حال المشتركين، فنالت تصفيقا حارا نانسي على الإثر فيما بدا آثار الغضب على ملامح النجمة الإماراتية من رد زميلتها عليها.

كلمات افتتاحية لأعضاء اللجنة

وكانت حلقة أمس بدأت بترحيب الممثل ومقدم البرامج أحمد فهمي، بلجنة حكم برنامج "اراب ايدول" Arab Idol وهم:  أحلام، وحسن الشافعي، ووائل كفوري ونانسي عجرم، ثم تحدث بعد ذلك كل عضو بشكل مختصر عن أمنياته للمشتركين بهذا الموسم الجديد.

 الفنان وائل كفوري أشاد بالمواهب القوية من الشباب الذين استطاعوا الوصول إلى مرحلة العروض المباشرة، اما نانسي عجرم فاعتبرت أن المنافسة قوية جدا، ووصفتها بأنها "خطيرة" وتمنت ان يكون النجاح حليفا لجميع المشتركين.

من جانبها، أكدت أحلام على دعمها وتشجيعها لجميع المشتركين، وقالت إن أهم معايير تفوق المشاركين "أن يغنوا بشكل صحيح"؛ حتى يتمكنوا من الاستمرار في "أراب أيدول".

وأيّد حسن الشافعي كلام  أحلام، واعتبر أن الموسم الرابع من Arab Idol اختلفت فيه المعايير، وأن المشترك الذي سيحصل على لقب "محبوب العرب" يجب أن يكون على قدر المسئولية.

اداء المشتركين الـ 13

وبعدها، أعلن احمد فهمي أن هناك 13 مشتركا سيقدّموا أفضل ما لديهم أمام أعضاء لجنة التحكيم والجمهور، وباقي المشركين سيقدمون فقراتهم في اليوم الثاني أي مساء اليوم السبت.

وكان لافتا قبيل اعتلاء كل مشترك المسرح، عرض البرنامج  لتقرير مقتضب عنه اختصر المراحل التي مرّ بها، والضغوط التي عايشها، وصولاً لتأهله إلى مرحلة العروض المباشرة.

وبعد أداء المشتركين، أعطت لجنة التحكيم رأيها بأدائهم باستثناء المتسابقين الاخيرين واللذان ظهرت الصدمة على وجوههما بعدما ابلغهما مقدم البرنامج بأن ضيق الوقت لن يسمح للجنة بإعطاء رأيها بغنائهما.

ومن المقرر، أن يستأنف العرض الأول المباشر من Arab Idol، مساء اليوم السبت، مع الـ12 مشتركًا الباقين.

كيف ردت أحلام على منتقدي ظهورها بالبيجامة في "Arab Idol"؟

إنهيار متسابقة على مسرح" Arab Idol" بعد فشلها فى التأهل للمرحلة القادمة

رساله من الراحله ذكرى لأحلام عبر متسابق بـarab idol.. فماذا فعلت معه؟