بالفيديو أقوي مشاهد الفنانة زبيدة ثروت في السينما المصرية

أقوى مشاهد الفنانة زبيدة ثروت على شاشة السينما تنوعت ما بين الكوميدي والتراجيدي، والميلودراما، لكن تبقى أدوارها الرومانسية هي الأكثر استحواذا على اهتمام المشاهد نظرا لأنها تألقت كثيرا في هذه النوعية من الشخصيات.

في بيتنا رجل

بالطبع لا أحد يمكن أن ينسى مثلا فيلم "في بيتنا رجل"، حيث كانت زبيدة ثروت واقعة في غرام المناضل الوطني الذي جاء للعيش معهم بالمنزل وقام بدوره عمر الشريف، ومن أبرز مشاهدها في الفيلم حينما أتت له بالبدلة التي سوف يرتديها لمحاولة الخروج من المنزل وتنفيذ عملية جديدة، وهي بدورها تتحدث معه بحزن ويأس وتحاول أن تفكر في حيلة كي تطمئن عليه.

يوم من عمري

أيضا يعتبر مشهدها في فيلم "يوم من عمري" من أكثر المشاهد العالقة في أذهان الجميع، خصوصا وهي تحدث مع البطل "صلاح" الذي أدى دوره عبد الحليم حافظ، حيث كانا يستعدان للافتراق، وهي تألقت في أداءها صمتا وكلامها وهو يغني لها الأغنية الشهيرة "بأمر الحب".

عاشت للحب

كذلك من الأفلام التي تعتبر رومانسية ولكنها أكثر حزنا، فيلم "عاشت للحب" مع كمال الشناوي، والذي أدت فيه دو فتاة شابة تقع في حب رجل ناضج يسكن بجوارها، وتكتشف في النهاية أنه يستغلها، ومن أفضل مشاهدها هنا حينما كانت لا تزل في بداية قصة الحب وتعترف لصديقتها بالحقيقة.

بالفيديو: تعرفوا علي الوصية الأخيرة لزبيدة ثروت وطلب غريب جداً