نجمات يودعن 2016 وحيدات رغم شائعات الحب والزواج!

أيام قليلة ويشارف عام 2016 على وداعنا فيما لم يحمل أي جديد على الصعيد العاطفي لأشهر نجمات الفن اللواتي ما يزلن يعشن حياة العزوبية بكل تفاصيلها رغم الكثير من أخبار وشائعات الحب والزواج التي طاردتهم هذا العام ...وبالتالي لم يحالفهم هذا العام بإرتداء الفستان الأبيض فعليا والدخول الى القفص الذهبي.

"هي" ترصد لكم بهذا التقرير أبرز النجمات اللواتي يودعن عام 2016 وحيدات رغم شائعات الحب و الزواج السري والحمل:

اليسا "قلبها يدق" دوما!

"قلبي عم يدق وقد اتزوج قريبا".. عبارة حفظها جمهور الفنانة اللبنانية اليسا غيبا لكثرة ما رددتها نجمتهم خلال السنوات الأخيرة، وآخرها كان لقاءها قبل أشهر ضمن الحلقة الاخيرة لبرنامج "المتاهة" مع وفاء الكيلاني...لكن كلام اليسا بدا انه يذهب هباء بدون أن يأتي فارس أحلامها ويخطفها من وحدة عزوبيتها.

زواج اليسا

وليس هذا فحسب، فإليسا لم تسلم ايضا عام 2016 من شائعات الحب والزواج  في شهر نوفمبر الماضي حيث شغلت الرأي العام بخبر زواجها السري في قبرص!..هذه الشائعة دفعت اليسا الى كتابة تغريدة تنفي فيها بتاتا كل تلك الأقاويل قائلة  " بينما الصحافة الصفراء منشغلة بتلفيق الشائعات عني ، اتواجد في دبي واستمتع بوقتي مع اصدقائي المفضلين " .

لم تقف هذه الشائعة هنا، لتكبر أكثر متحدثة عن خبر حمل اليسا، وهنا خرجت صاحبة أغنية "ع بالي حبيبي" عن طوعها لترد بشكل حاسم وتقول عبر تغريدة لها :" "سأكون واضحة للجميع، حين يكون لديّ ما أقوله، سأفعل ذلك بنفسي، ولن أشعر بالخجل بالطريقة التي أعيش بها حياتي"، وتوجهت الى "الصحافة الرخيصة كما أسمتها قائلة لها: "لن أنظر إلى الأسفل للردّ بعد اليوم، يا عيب الشوم".

هيفاء وهبي وفرقعة إعلامية!

 هل حاولت هيفاء وهبي أن تحدث فرقعة إعلامية من خلال نشر صورا لها برفقة رجل يمسك يدها بطريقة رومانسية وأكثر من مرة عبر صفحتها على انستغرام؟ هذا ما بدا جلياً بعدما انشغلت الصحافة العربية والعالمية بتحليل هوية الحبيب السري لصاحبة أغنية "بوس الواوا" عن طريق هذه الصور.

هيفاء

الشائعات تحدثت عن زواج هيفاء السري من مليونير خليجي في أمريكا، فيما تأخرت هيفاء بالرد سريعا ليوضح مكتبها الاعلامي ان "كل ما ينشر في هذا الإطار هو مجرد شائعات"...وبالتالي مضى هذا العام لتبقى الديفا و"ملكة جمال الكون" كما تلقب نفسها وحيدة على الصعيد العاطفي.

دبلة مي عز الدين تسبب لها أزمة!

ورغم تصريحها بأكثر من مرة بأنها تعشق إنجاب الأطفال وتكوين أسرة، إلا ان النجمة المصرية مي عز الدين لم تحقق حلمها مع الايام الاخيرة من عام 2016، وتصر في نفس الوقت على ارتداء الدبلة في الكثير من اطلالاتها مبررة الأمر بأنها تحب إرتداء الدبل رغم انها غير مرتبطة!.

مي عز الدين

مي عز الدين لم تسلم قبل اسابيع ماضية من شائعة زواجها من رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة لكنها لم تنتظر كثيرا لتأخذ هذه الشائعة مجدها، فردت بشكل حاسم عبر تغريدة قالت فيها :"خبر إرتباطي غير صحيح ومكرر، كالعادة".

منة فضالي لا تفكر بالزواج

وتودع النجمة المصرية منة فضالي عام 2016 بعزوبيتها التي تفتخر بها حيث صرحت أكثر من مرة برفضها فكرة الزواج ، وتضطر دوما الى نفي شائعات زواجها السري وكان آخرها في شهر ابريل الماضي حيث قالت :" أعاني من شائعة الزواج السري كل فترة، ولا أعرف مصدرها، لكن ما أعرف أنه لا يوجد ما يجعلني أتزوج سراً".

منة فضالي

وأضافت: "أنا مشغولة حاليا بارتباطتي الفنية ولا أفكر في الزواج، رغم أن والدتي تلح عليّ كثيرا لأتزوج حتى تطمئن عليّ، وأنا أتمنى أن أحقق لها أمنيتها وتراني عروس لكن كل شيء في وقته المناسب".

نجوى كرم وزواجها السري

شائعات الزواج بالسر طاردت ايضا شمس الاغنية نجوى كرم عام 2016، لكنها صرحت لإحدى وسائل الإعلام بأن ما تردد حول زواجها بالسر كله إشاعات، وذكرت أيضا بأن الزواج عندما يكون بالسر يكون عيباً، معتبرة بأن فكرة الزواج مطروحة لديها لأنها لديها رسالة إنسانية في الحياة تود تقديمها بعيداً عن حياتها الفنية، وقالت نجوى بأن الحب ليس عيباً ويجب أن يكون معلناً وليس مخفياً.

منة شلبي تتجاهل الشائعات دوما

ولم يحمل عام 2016 للفنانة منة شلبي أي جديد على الصعيد العاطفي رغم الكثير من الاخبار التي تحدثت هذا العام عن زواجها السري  لكنها كانت تتجاهلها كليا في ظل تكفل والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى بالرد على مثل هذه الشائعات.  

منة شلبي

والدة منة كانت تعبر عن استيائها الشديد من اخبار زواج ابنتها السري وأكدت انها مجرد شائعات سخيفة وطالبت بإغلاق اي صحف تسيء لسمعة الفنانين.

فهل سيحمل عام 2017 لهؤلاء النجمات احداثا عاطفية تكلل حياتهم بالفرح الأبيض؟ نتمنى لهن ذلك.

بالصور: أبرز حالات الإنفصال للنجوم العرب عام 2016

بالصور: عادات يومية لا يتخلى عنها النجوم

شاهدوا أجمل اللقطات الرومانسية للنجوم عام 2016