وليد توفيق يحتفل بتخرج ابنته الشابة..هل تشبه جورجينا رزق؟

الشابة الجميلة نورهان ابنة الفنان اللبناني وليد توفيق من زوجته ملكة جمال الكون السابقة جوجينا رزق أشعلت موقع التواصل الاجتماعي بجمالها يوم أمس، حيث نشر لها أبيها صورة من حفل تخرجها الذي أقيم في مدينة جينيف السويسرية وبارك لها، وانهالت التعليقات التي تتغزل بملامح الفتاة الرقيقة.

جمال ابنة وليد توفيق

وقد انقسم المعلقون الذين يرون أن نورهان ورثت بعض من ملامح والدتها الجميلة، فيما كان الجانب الأكبر يرى أنها تشبه والدها إلى حد كبير، وأنها ملامحها بعيدة جدا عن والدتها السيدة جورجينا رزق.

ومن المعروف أن لدى وليد توفيق من جورجينا رزق ابنين هما الوليد ونورهان، فيما لدى جورجينا ابن ثالث يدعى علي، من زيجة سابقة.

وليد توفيق وملحم بركات

على جانب آخر يستعد النجم العربي وليد توفيق لإحياء حفل ضخم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، بمشاركة المايسترو سليم سحاب، وهو الحفل الذي بدأت دار الأوبرا في الترويج له في الوقت الحالي.

فيما سيحيي حفل رأس السنة في كازينو لبنان بوسط العاصمة بيروت، وكان وليد توفيق قد حرص على وداع الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات من خلال المشاركة في مراسم جنازته، كما حرص على أداء عدد من أغنيات الراحل في حفلاته التي أحياها مؤخرا .

في بيان رسمي... وليد توفيق يؤكد: "أنا ضد التقليد"

نجمة شابة تكشف سبب إيداعها والدتها في دار المسنين:لم نعد قادرين على رعايتها بالمنزل!