نجمات يعدن للدراما بعد غياب سنوات طويلة..ومي نور الشريف مفاجأة !

يشهد عام 2017 عودة عدد كبير من النجمات للفن من جديد بعد غياب سنوات طويلة لظروف مختلفة، فمنهن من كانت تبحث عن سيناريو جيد ومنهن من تغيبت لظروف خاصة بأسرتها كالفنانة مى نور الشريف والتى تعود للعمل من جديد بعد غياب سنوات  بمسلسل "هجرة الصعايدة"

مي نور الشريف تستأنف نشاطها

حيث تعاقدت مي نور الشريف مؤخراً مع المنتج محمد فوزى على تقديم مسلسل "هجرة الصعايدة" مع سلاف فواخرجى و وفاء عامر و عمرو عبد الجليل و شريف سلامة، ليكون هذا العمل الأول لمى بعد غياب أربع سنوات حيث أن أخر أعمالها الفنية مسلسل"عرفة البحر" والذى قدمته مع والدها الراحل نور الشريف، ثم إنشغلت بعدها بفترة مرضه ووفاته، وبدأت حالياً فى العودة من جديد من خلال عدة أعمال سيكون أولها "هجرة الصعايدة".

مسلسل نبيلة على كف عفريت

أما الفنانة نبيلة عبيد فكان من المفترض أن تعود هذا العام من خلال مسلسل"سجن الزوجية" والذى كان  يكتبه الكاتب محمود أبو زيد الذى وافته المنية أمس.

ولم تعلن حتى الأنعن إسناد المسلسل لكاتب أخر بديلاً للراحل محمود أبو زيد، بينما يرجح أن يقوم نجله أحمد بإستكمال الكتابة، خاصة وأن الكاتب الكبير محمود أبو زيد بدأ فى كتابة أول خمس حلقات من المسلسل قبل وفاته.

شيريهان ومفاجأة 2017

ومن أهم الأعمال المنتظرة فى عام 2017 العمل الدرامى التى تعود به الفنانة الكبيرة شيريهان إلى جمهورها بعد غياب سنوات، حيث أعلنت منذ فترة عن تعاقدها مع شركة العدل جروب على تقديم عمل درامى فى 2017 إلا أنها لم تعلن أى تفاصيل عنه.

وأكد المنتج جمال العدل أنه يعقد جلسات عمل مع الفنانة شيريهان لوضع الخطوط العريضة لهذا العمل والذى رصد له ميزانية ضخمة ليكون عودة قوية لفنانة بحجم شيريهان.

إطلاق اول مؤسسة للفيلم العربي خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016

نجوم لبنان يتألقون في العرض العالمي الأول لفيلم "محبس" في مهرجان دبي السينمائي

صديق عمر محمود عبد العزيز يلحق به بعد شهر من وفاته..وهذا أخر ظهور له