10 أغاني عربية تصدرت قائمة اليوتيوب عام 2016..رقم 4 مفاجأة!

الأغنيات العشر الأكثر رواجاً لعام 2016 على اليوتيوب في الوطن العربي بدت مفاجئة للكثيرين في ظل غياب أسماء فنانين لامعة مثل عمرو دياب و نانسي عجرم واليسا وشيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر، فيما تصدرت أغنية بصوت الطفلة المصرية جويرية حمدي المشاركة في برنامج  "ذا فويس كيدز" المرتبة الرابعة!.

اليكم المراتب العشرة لفيديوهات الأغاني الأكثر رواجا في الوطن العربي وفق ما كشف عنها موقع "يوتيوب":

نبدأ من المرتبة الأولى التي انتزعها النجم المغربي سعد لمجرد من خلال أغنية "أنا ماشي سهل" التي تخطى عدد مستمعيها التسعين مليون على الرغم من الأزمة التي ألمت به وتسببت بمكوثه حاليا خلف القضبان الفرنسية جراء اتهامه بالتحرش بفتاة.

كذلك احتلت الأغنية المغربية "تسونامي" للفنان المغربي أحمد شوقي، المرتبة الثانية ووصل عدد مشاهدي الفيديو كليب لأكثر من 60 مليون مشاهد.

حمد القطان والمرتبة الثالثة

المرتبة الثالثة كانت من نصيب فيديو كليب الفنان الكويتي حمد قطان لأغنية "ما في أحد" ووصل عدد مشاهدي الكليب لـ 60 مليون مشاهد.

اما المرتبة الرابعة فخطفتها الطفلة المصرية جويرية حمدي عبر فيديو لها في برنامج "ذا فويس كيدز" وهي تغني "قال جاني بعد يومين" وحصلت على 58 مليون مشاهد.

ماجد المهندس والمرتبة الخامسة

ماجد المهندس نال المرتبة الخامسة بأغنية "آخ قلبي" التي صدرت قبل 4 أشهر وحصلت الأغنية على 52 مليون مشاهد، فيما جاءت المرتبة السادسة لعمر ورجاء بلمير لأغنية "مال الزين" وحصدت أكثر من 48 مليون مشاهد.

المرتبة السابعة المرتبة احتلتها أغنية "بربس" للفنان ماجد العيسى وحصلت على 36 مليون مشاهد فيما حصل الفنان السوري حسين الديك على المرتبة الثامنة بأكثر من 26 مليون مشاهدة لفيديو كليب "محلاكي".

دنيا سمير غانم والمرتبة العاشرة

المرتبة التاسعة نالتها الفرقة الموسيقية فناير حيث حصل فيديو كليب "شايب" على 20 مليون مشاهد، اما الفنانة المصرية دنيا سمير غانم فحصدت أغنيتها "هيبتا" 18 مليون مشاهدة وجاءت في المرتبة العاشرة.

شاهدوا أجمل اللقطات الرومانسية للنجوم عام 2016

الصور الكاملة لافتتاح الدورة الـ13 من مهرجان دبي السينمائي

أجمل الصور العائلية لـ نانسي عجرم لعام 2016