ابنة سيرين عبد النور تسبب لوالدتها إحراجا في البنك!

ابنة الفنانة سيرين عبد النور تسببت لوالدتها إحراجا بعدما اصطحبتها برفقتها الى أحد البنوك لإتمام اجراءات مالية لها، وقد افتعلت ابنتها مشاغبة طفولية بعدما لوّنت أوراق الكاتالوغ المجاني الموضوع على ستاند البنك وووضعتهم بحوزتها.

سيرين عبد النور نشرت صورة لطفلتها تاليا خلال مشاغبتها وعلقت قائلة :"" أخذت إبنتي على البنك!! خربت البنك ما ضل عندهن ورق، طبّعتن كلن وأخدتن معها على البيت.. طبعا مع لبس الساحرة والوردات كان الجو ساحر للحقيقة" .

سيرين عبد النور وحقيقة اعتزالها التمثيل

من ناحية ثانية، أوضحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حقيقة خبر اعتزالها التمثيل بعد تناقل رواد السوشيال ميديا تغريدة لها عبر تويتر كتبت فيها :" حدث في 2016 وبكامل إرادتي وحريتي أن أتفرغ لاسرتي بعيداً عن التمثيل" حيث فسرها البعض بأنها اعلان لاعتزالها التمثيل نهائيا.

واضطرت سيرين لإيضاح الالتباس فكتبت مرة أخرى عبر: "انا ما اعلنت اني اعتزلت التمثيل، بل وضحت سبب ابتعادي عن التمثيل العام الماضي بالـ 2016 ، اما بالـ 2017 بعد ما صرحت عن أي قرار، شكراً".

سيرين

يذكر أن أخر أعمال سيرين في مجال التمثيل كان مسلسل "24 قيراط" الذي عرض عام 2015  ،و شاركها البطولة عابد فهد، و ظافر عابدين، و رشا المهدى، وهو من تأليف ريم حنا، وإخراج الليث حجو.

بالصور: سيرين عبد النور تستجم مع زوجها في باريس

أبرز شائعات النجوم لـ عام 2016.. زيجات سرية وقصص حب ووفيات

بالصور: أبرز حالات الإنفصال للنجوم العرب عام 2016