أبرز شائعات النجوم لـ عام 2016.. زيجات سرية وقصص حب ووفيات

عام 2016 لم يكن استثناء عن السنوات الماضية، فالشائعات الكثيرة والصادمة في بعضها لاحقت فيه عدد كبير من النجوم  بين قصص الحب المسربة والزواج السري والحمل، وبين اعلان وفاة النجوم وطلاقهم وصولا الى الانتحار!.

"هي" ترصد لكم بهذا التقرير أبرز الشائعات التي طالت النجوم العرب عام 2016:

انتحار سعد لمجرد في السجن

نبدأ مع الشائعة الأخيرة التي طالت النجم المغربي سعد لمجرد القابع بين قضبان سجون فرنسا، فالكثير من المواقع الالكترونية روجت لخبر انتحاره جراء معاناته النفسية من تهمة التحرش التي يسجن بسببها، إلا ان والده نفى الأمر مؤخرا وطمأن كل جمهوره بأن ولده بخير وبصحة جيدة.

زواج اليسا وحملها

"يا عيب الشوم" هي العبارة التي ردت بها النجمة اللبنانية اليسا على شائعة زواجها بشكل سري وخبر حملها في الاسبوعين الماضيين وذلك بعدما بدت بوزن زائد عند البطن في آخر حفلة غنائية لها في دبي، الأمر الذي دعم هذه الشائعة.

اليسا

اليسا اضطرت الى اصدار سلسلة تغريدات متتالية لإيقاف حوم شائعات الحمل حولها ووضع حد للصحافة الصفراء كما قالت، وكتبت في احداها :" " "وصلتني شائعات كثيرة في الأيام الأخيرة، بعضها فاق قدرتي على التصوّر. قالوا أنني تزوّجت، وأنني أواجه مشكلات تتعلّق بهذا الزواج، حتى أنّ بعض الصحافة الرخيصة قالت أنني حامل!".

وتابعت: "سأكون واضحة للجميع، حين يكون لديّ ما أقوله، سأفعل ذلك بنفسي، ولن أشعر بالخجل بالطريقة التي أعيش بها حياتي".

حمل دنيا بطمة وامل بوشوشة

شائعات الحمل لم توفر كذلك كل من الفنانتين دنيا بطمة وامل بوشوشة، فالاعلام كان يترصد أي صور لهما ببطن بارز بعض الشيء ليبني عليه ترجحيات حملهما الا ان النجمتين اضطرتا الى نفي الأمر مرارا وتكرارا مع ابداء أمل بوشوشة انزعاجها من أخبار حملها كل فترة.

دنيا بطمة

طلاق وائل كفوري وسيرين عبد النور

الوسط الإعلامي تداول ايضا خبر انفصال وائل كفوري عن زوجته أنجيلا بشارة بعد زواج أثمر عن إنجاب طفلتين هما "ميشيال" و"ميلانا"، لكن الفنان المعروف بكتم أي معلومات تتعلق بحياته الشخصية رد بطريقة ذكية على الأمر من خلال توجيهه تحية خاصة الى زوجته على الهواء اثناء غنائه في حفل ملكة جمال لبنان، وهو ما يؤكد ما يزالان يعيشان معا حياة زوجية مستقرة.

اما سيرين عبد النور فسارعت الى الرد على شائعة طلاقها قبل اسابيع ماضية بنشر صورا رومانسية جمعتها مع زوجها فريد رحمة وعلقت قائلة انه حبيب عمرها وزوجها الرائع.

حبيب هيفاء يشغل الصحافة العالمية!

الحبيب السري لـ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي شغل قبل أشهر ماضية الصحافة العربية والعالمية حيث استنتجا من خلال الصور التي كانت تنشرها هيفاء برفقة رجل وبدون ان تظهر ملامحه، بأنها صور تعود لـ المنتج الفلسطيني الامريكي طارق فريتخ وخصوصا من خلال مقارنة ساعة يد الثمينة Audemar Piguet التي كان يرتديها!.

لكن سرعان ما تبخرت هذه الشائعة لاحقا بعدما تجاهلتها صاحبة أغنية "انا هيفاء" بكل برودة وعدم اهتمام.

زواج مي عز الدين من طليق هيفاء

الفنانة المصرية مي عز الدين تصدرت في الاسابيع الماضية عناوين الأخبار الفنية بخبر متداول عن استعدادها للزواج من رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة، طليق الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، وانها تعيش معه أجمل قصة حب بعدما أخفتها لسنوات، لكن لم تنتظر كثيرا مي لتأخذ هذه الشائعة مجدها، فردت بشكل حاسم عبر تغريدة قالت فيها :"خبر إرتباطي غير صحيح ومكرر، كالعادة".

شائعات وفاة بالجملة..بعضها ترجم واقعا!

ولم توفر شائعات الوفاة التي تحول بعضها الى حقيقة، عدد لا يستهان به من النجوم، فانتشرت اخبار وفاة النجمين محمود عبد العزيز والموسيقار ملحم بركات قبيل اسابيع من وفاتهما فعليا، في حين لم يسلم من شائعات الوفاة ايضا عام 2016 كل من : كريمة مختار، الفنان المصري حسين أبو حجاج، محمود ياسين، الفنانة فيروز، الفنان دريد لحام...والذين ابدوا انزعاجهم من هذه الشائعات واضطر المقربون منهم الى نفيها والتنديد بها.

بالصور: أبرز حالات الإنفصال للنجوم العرب عام 2016

أول تعليق لـ مي عز الدين بشأن زواجها من أحمد ابو هشيمة!

اليسا ترد على اسوأ شائعة تلاحقها: "يا عيب الشوم"!