بعد تدهور حالتها الصحية.. تذكروا معنا أجمل مشاهد "الأم" كريمة مختار

أثارت الممثلة شيرين قلق الجمهور على صحة الفنانة كريمة مختار، حينما أطلت في إحدى الندوات وكشفت عن تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة التي قدمت 170 عملا فنيا، حيث قالت أنها تعاني في منزلها وأنها تجلس بجواها ليل نهار، والأطباء نصحوها بعدم مغادرة الفراش.

صحة كريمة مختار

شيرين لم تكشف مزيد من التفاصيل عن الحالة الصحية للنجمة البالغة من العمر 82 عاما، والدة الإعلامي الشهير معتز الدمرداش صاحب برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور، وكان آخر عمل عرض لكريمة مختار هو فيلم "الليلة الكبيرة" العام الماضي مع المخرج سامح عبد العزيز، وبخلاف هذا الفيلم، تذكروا معنا أبرز مشاهد الفنانة القديرة التي تعتبر أشهر من قدمن دور الأم على الشاشات العربية.

الأم المرحة في "الحفيد"

ومن أبرز أدوارها شخصية الأم في فيلم الحفيد، فلا أحد يمكن أن ينسى حديثها المرح مع الزوج الذي جسد دوره الراحل عبد المنعم مدبولي، حيث أمطرته بالطلبات من أجل العزومة الكبرى التي تحضرها لعائلتي زوجي ابنتيها.

 

ساعة ونص من العذاب

ومن المشاهد المبكية لها مثلا في فيلم "ساعة ونص"، حينما كانت تبحث عن ابنها عبده الذي تركها في شيخوختها بمحطة القطار، وترك معها وقة مكتوب بها أن على من يجدها أن يذهب بها إلى دار المسنين، مستغلا عدم معرفتها بالقراءة والكتابة.

ماما نونة

فيما لازال الكل يسترجع مشهد وفاتها في مسلسل "يتربى في عزو" حيث قدمت دوها "ماما نونة"ـوالكل بكى كثيرا تأثرا بمشهد وفاتها، الذي كان يبكي فيه الفنان يحيى الفخراني والذي قام بدورها ابنها حمادة عزو.

فيفي عبده تعترف بعمرها الحقيقي للمرة الأولى!

شاهدوا صور أول حفل لمي سليم بعد الحادث الخطير.. ماذا فعلت ؟