باسم ياخور "مجرم حرب" في "مذكرات عشيقة"..شاهدوا كواليس المسلسل

باسم ياخور، ينشغل حاليا بتصوير مشاهده في المسلسل الدرامي "مذكرات عشيقة سابقة" حيث شارك جمهوره عبر صفحاته على السوشيال ميديا بصور ولقطات من كواليس المسلسل المشوّق وبدا في احداها وهوي يرتدي زياً عسكريا فيما كشف عن الظروف المناخية القاسية التي يعيشها اثناء التصوير عبر صورة نشرها الى جانب مخرج العمل هشام شربتجي ومدير التصوير والإضاءة فؤاد سليمان، وكانوا يقومون بمحاولة تدفئة ايديهم على حرارة الشمعة، وعلق قائلا :"ليل التصوير الطويل في درجة حرارة  ناقص 6".

باسم ياخور..أمير حرب!

ويجسد النجم السوري باسم ياخور في المسلسل دور "عابد" المحامي الذي يهجر المحاكم والمرافعات فيختار أن يكون أحد سماسرة الحرب في سوريا ومن أكبر المستفيدين منها ليصبح باختصار "أمير الحرب" والعمل ككله يدور حول حكاية هذا الأمير وعائلته.

باسم ياخور

العمل يتناول ايضا الكثير من القصص العاطفية التي تصور واقع السوريين المقيمين في لبنان من خلال رواية مذكرات "ديانا" فنانة شهيرة خانت عشيقها، وعاشت تجربة متناقضة وشراكة مخدوعة مع أحد مجرمي الحرب.

"مذكرات عشيقة"  يتألف من 40 حلقة تلفزيونية وسيعرض قريباً على الشاشات العربية ليكون خارج المنافسة الرمضانية، ويضم نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية بينهم: نيكول سابا، كاريس بشار، شكران مرتجى، طوني عيسى، مي صايغ، سعد مينا، جوي خوري، نورا العايق، محمد حداقي، خالد القيش، يوسف حداد، الطفلة مايا مازن طه وغيرهم.

يشار الى ان المسلسل من سيناريو وحوار نور شيشكلي، وإشراف فنّي من الكاتب مازن طه وإخراج هشام شربتجي ومن انتاج شركة مارس ميديا برودكشن.

بالصور: باسم ياخور يهدي زوجته هدية ثمينة جدا..وانتقادات له!

زوجة باسم ياخور حديث مواقع التواصل الاجتماعي..والسبب؟

باسم ياخور يفجعه الموت ويبكي بحرقة