ديما بياعة تتلقى مفاجأة مميزة في عيد ميلادها الـ38..بالصور

ديما بياعة، تلقت مفاجأة مميزة قبيل أيام من عيد ميلادها الـ 38 المصادف في 3 ديسمبر المقبل حيث أقامت لها صديقتها جود حفلة مباغتة لها احتفاء بيوم مولدهما المشترك في في نفس الشهر، وشاركت الممثلة السورية جمهورها عبر حساباتها على "انستغرام" و "سناب شات" بصور من وحي أجواء الحفلة التي تواجدت فيها ايضا والدتها مها المصري وخالتها سلمى المصري وحشد من النجمات بينهن ديما الجندي وسحر فوزي.

 

A photo posted by Deema Bayyaa (@deemabayyaa) on

ديما بياعة تحتفل مع صديقتها

وشكرت ديما بياعة صديقتها على المفاجأة قائلة لها :"جود يا أرق وألذ صديقة، شكرا كتير على المفاجأة يلي بتجنن وانشاءالله بيتك دائما عامر بالفرح والسعادة وكل سنة وانت سالمة ويارب تحققي كل شي بتتمنيه..انت بنت بتجنني وانا بحبك كتير".

عيد ميلاد ديما بياعة

وقامت الممثلة السورية بتقطيع قالب الحلوى المميز والذي طُبع عليه صورة "برج القوس" الى جانب صديقتها جود، فيما تم تزيين طاولة عيد الميلاد بالشموع الكبيرة.

ديما بياعة في برنامج تلفزيوني

وستقدم النجمة السورية خلال الفترة المقبلة برنامجا تلفزيونيا من نوعية برامج الواقع، سينتجه التلفزيون الرسمي السويدي، وسيركز على حياتها وعالمها بتفاصيله اليومية التي تعيشها في دبي.

يشار الى انه تم تكريم ديما بياعة مؤخرا في مجموعة من المناسبات العربية كحفل الوادي الأخضر بالإمارات الى جانب المخرجة بتول عرفة، وكما كرمت في مهرجان القنوات الفضائية العربية في مصر عن مسلسل "البيت الكبير".

بالفيديو: هكذا احتفلت ديما بياعة بعيد ميلاد شقيقتها

ديما بياعة و هيلدا خليفة بلوك شعر جديد.. أيهما أجمل؟

بالفيديو: ديما بياعة تودع ولديها وتبكي بحرقة!