كيف رد عمرو يوسف على تهديد طليق كندة علوش؟..رسالة غير متوقعة

فور الإعلان عن خبر إرتباط الفنان عمرو يوسف بالسورية كندة علوش وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى" فيس بوك" تدوينة منسوبة  لطليق كندة علوش فارس الذهبي يهدد فيها عمرو بالإبتعاد عن كندة.

عمرو يرد على طليق كندة علوش

وعلى الرغم من إصرار عمرو يوسف على عدم الحديث عن خبر إرتباطه بكندة علوش لأكثر من أسبوع متواصل ، إلا أنه قرر تأكيد خبر إرتباطه وعقد قرانه مساء أمس فقط بتدوينة أعلن فيها رسمياً زواجه من النجمة السورية، وهو ما جعل البعض يظن أنه إختار هذا التوقيت للرد على تهديد طليق كندة له خاصة وأن تدوينة فارس الذهبي تم تداولها بكثافة على صفحات السوشيال ميديا .

نص رسالة عمرو يوسف

وجاءت تدوينة عمرو يوسف كالأتى: "لكل اهلي و اصحابي و حبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي الف مرة ، محبتكم واصله لنا و مفرحانا فوق ما تتخيلوا"، وتابع:"شكراً شكراً شكراً ليكوا علي محبتكم و دعمكم اللا منتهي ، شكراً لكل صديق بارك من قلبه، شكراً لكل واحد و واحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه، يا ريت لو اقدر اشكركم واحد واحد بالاسم ، شكراً لكل الصفحات اللي بتحبنا و بتدعمنا من قلبها ، سواء علي فيس بوك او انستجرام".

وأضاف: "و اخيراً شكراً لكل صحفي محترم ابتعد عن الاشاعات ، و تحرى الدقة في كلامه، اصل في اشاعاااااات كتير اتقالت كلها غلط ، بس انتوا عارفيني مبردش عليهم، بس عموماً سيبكم انتم ، فرحتي بفرحتكم فوق الخيااال ، ادعولنا و قولوا :، اللهم بارك لهما و بارك عليهما و اجمع بينهما في خير".

تهنئة النجوم للعروسان

وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة الثنائى بعقد قرانهما ومنهم المطربة أصالة والتى كتبت قائلة:" بما أنَّني من محبّين الحب وله في نفسي أعلى تقدير... أهنّئ أحبّني عمر وكندا على الدخول في هذا العالم الرائع الذي أراه أنا يحلو في كلّ عام عن الذي قبله، مبارك عليكم هذا العالم الطَّيِّب وياسعادة الحب بحلاوتكم وحلاوة روحكم".

بينما كتبت شيرين عبد الوهاب: "ألف مبروك يا حبايبي وربنا يملا أيامكم سعادة وهنا وفرح".

صور:هؤلاء النجوم شهدوا على قصة حب كندة علوش وعمرو يوسف وأخفوا السر

بعد أن ظنوا أن ابنته هي ريهاج حجاج..شاهدوا ابنة حجاج عبد العظيم المحجبة شبيهة أيتن عامر!

شاهدوا طرافة ظافر العابدين في حفل عيد ميلاده الـ44