أول رد فعل لعمرو يوسف على أخبار زواجه من كندة علوش.. صدم الجمهور !

في الوقت الذي بادر فيه عدد كبير من النجوم بالمباركة لعمرو يوسف وكندة علوش على عقد قرانهما، ومنهم هند صبري ونيللي كريم ومي كساب، وجدنا النجمان الشابان يتجاهلان تماما تلك التهاني، ولكن هاهو عمرو يوسف يخرج عن صمته.

رد فعل غير متوقع لعمرو يوسف

وبعد أن صمت عمرو يوسف لمدة يومين ولم ينشر أي صورة عبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام والتي يتابعها أكثر من مليون ونصف متابع، نشر مساء أمس صورة جديدة بعيدة كل البعد عن قصة الزواج، الأمر الذي صدم الجمهور فعليا، حيث نشر صورة مرسومة له بأنامل إحدى معجباته وشكرها وأثنى على موهبتها ووصف البورتريه بأنه رائع.

ولكن المتابعين لم يتركوه حيث انهالوا عليها بالتهاني والتبركيات واستفسروا عن حقيقة زواجه من كندة علوش، فيما هو لم يرد عليهم إطلاقا، الأمر الذي صدمهم مجددا.

 

تسلم ايدك علي الرسم الرائع @hebaahmedibrahem #amr_youssef #amryoussef

A photo posted by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

صمت كندة علوش

فيما لم تستأنف كندة علوش حتى الآن نشاطها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أخر صورة قد نشرتها قبل ستة أيام مع صديقتها الفنانة التونسية هند صبري، وعبرت من خلالها عن محبتها لها.

وكان عدد كبير من النجوم المقربين للنجم المصري والنجمة السورية قد أكدوا أنهما تزوجا رسميا في الشهر العقاري بمصر قبل فترة، وكان عمرو يسوف قد ارتبط في بداية مسيرته بمي ابنة الفنان نور الشريف ولكنه فسخ خطبته بعد أشهر قليلة.

طليق كندة علوش يهدد عمرو يوسف .. إليكم التفاصيل

شاهدوا سارة الابنة الكبرى لنور الشريف تحتفل بعيد ميلاد زوجها .. هل تغيرت ملامحها؟